المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي

واصل اتحاد الإمارات للمبارزة عقد اجتماعاته التنسيقية مع أندية الدولة " عن بعد " لاستعراض برامج عودة النشاط، وأجندة الفعاليات وضوابط إقامتها في المرحلة المقبلة .

وشهد مساء أمس وأمس الأول عقد لقاءين أحدهما مع نادي بني ياس باعتباره واحدا من أهم الأندية في الدولة التي تمد المنتخبات الوطنية بعدد وفير من اللاعبين واللاعبات، وكذلك مؤسسة المرأة بالشارقة التي تدعم نشر اللعبة في الإمارة على مستوى فرق السيدات.

ترأس الاجتماعين المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة، وحضره من الاتحاد كل من الدكتورة هدى المطروشي عضوة مجلس الإدارة الأمين العام، ومحمد غانم المنصوري عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المالية، وإبراهيم خالد المدير التنفيذي، ومن نادي بني ياس أمس كل من سهيل سعيد العامري عضو مجلس ادارة النادي رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية، وعوض المنصوري عضو مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية، وماجد المنصوري مدير فريق المبارزة بالنادي.

وعبر المهندس الشيخ سالم القاسمي عن تقديره للدور الذي يقوم به نادي بني ياس باعتباره أول نادي بالدولة يدرج لعبة المبارزة مع بداية تأسيس الاتحاد، الأمر الذي كان له الأثر في دعم نشاط اللعبة بالدولة، ورفد المنتخبات باللاعبين واللاعبات المميزين في مختلف المراحل.

وثمن دور مجلس إدارة النادي وشركة الألعاب المصاحبة لتطوير اللعبة وكافة الرياضات في ظل توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس النادي التي كان لها الأثر الكبير في رعاية فرق النادي ووصولها إلى منصات التتويج، مؤكداً أن فريق بني ياس للمبارزة ينتظره مستقبل واعد.

من جانبه قدم من سهيل سعيد العامري الشكر والتقدير إلى المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي على جهوده المتميزة وقيادته للاتحاد وفق خطط وإستراتيجيات، ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات للمبارزة الاماراتية محلياً وخليجياً وعربياً وآسيوياً، مشيرا إلى أن نادي بني ياس كان دائماً الشريك الأكثر فاعلية مع الاتحاد طوال الفترات السابقة، وأن النادي تجاوز التحديات بإقراره عوده النشاط واستمرار تدريبات فريق المبارزة في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية المعتمدة بالدولة، وأن بني ياس يضع جميع إمكانياته ومرافقه في خدمة المنتخبات الوطنية، استمراراً لرسالته لدعم تطور اللعبة وتمثيلها الإيجابي في كافة المحافل الدولية.

وشهد الاجتماع التنسيق بخصوص عودة تدريبات المنتخب الوطني بالصالة الرياضية بالنادي، وعودة النشاط للبطولات المحلية خلال الفترة المقبلة لما لها من تأثير كبير على المستوى الفني والبدني للاعبين.

وخلال الاجتماع - الذي عقد أمس الأول - مع مؤسسة المرأة بالشارقة بحضور ندى عسكر مدير عام المؤسسة وميثاء بن ضاوي مدير نادى الشارقة الرياضي بالوكالة، ونوره الحمر رئيس قسم الرياضة التنافسية .. تمت مناقشة سبل تطوير رياضة المبارزة النسائية بالدولة.

وأشاد رئيس الاتحاد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بجهود المؤسسة في دعم ورعاية المبارزة النسائية في إمارة الشارقة، بما ساهم في تأهيل لاعبات على أعلى مستوى يمثلن المنتخب في جميع المحافل الدولية..

وتم خلال الاجتماع مناقشة إدراج لعبة المبارزة للفتيات بالمنطقتين الشرقية والوسطى بإمارة الشارقة ضمن أنشطة الألعاب التي ترعاها مؤسسة المرأة بالشارقة بأندية السيدات.

وقـــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

توصيل الكهرباء لـ 294 موقعًا وتركيب 1663 عدادًا جديدًا في الشارقة

"خيرية الشارقة" تنجز 6979 مسجدًا خارج دولة الإمارات منذ 2015