حميد النعيمي يستقبل وفد "حملة الوفاء"

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في ديوان الحاكم اليوم وفد "حملة الوفاء لتشجيع أبناء زايد "من الجالية العراقية والتي قامت بدور فاعل في حشد الجماهير من أبناء الجالية للوقوف خلف منتخب الإمارات في جميع مبارياته في بطولة اسيا المقامة حاليا في الدولة .

أقرأ أيضًا:  عمار النعيمي يؤكد قواتنا تعزّز الأمن وتنصر القضايا العربية

وضم الوفد أوس اكرم يحيى السامرائي ممثل الجالية العراقية و باسم سلمان الفضلي مدير قناة العراقية وعلي صاحب محمود العبيدي وعمر سلمان علي العيثاوي وعبد الكريم عز الدين محمود الراوي وبكر طه حسين وعمر زهير الحافظ.

وأكد الوفد أن الحملة ستستمر حتى النهاية وسيتم تخصيص حافلات لنقل الجماهير العراقية إلى المباريات المتبقية لتشجيع منتخب الامارات .

ووجه صاحب السمو حاكم عجمان الشكر والتقدير إلى كافة أبناء الشعب العراقي على وقفتهم وتشجيعهم للمنتخب .. مؤكدا أن القيادة وشعب الامارات يرحبون بالجالية العراقية في بلدهم الثاني ..وقال إن البلدين تربطهما علاقات صداقة ومحبة وأن وقوفهم إلى جانب المنتخب الامارات ليس بغريب على أبناء الرافدين .

وكرم سموه في ختام اللقاء رئيس وأعضاء الوفد.

حضر اللقاء معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم والشيخ محمد بن علي النعيمي رئيس دوائر العدل في عجمان وسعادة حمد راشد النعيمي مدير الديوان وسعادة عبدالله أمين الشرفاء المستشار بديوان الحاكم وسعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وسعادة حمد بن غليطه السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان عضو المجلس الوطني الاتحادي وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وعدد من المسؤولين .

قد يهمك أيضًا:  

حاكم أم القيوين يتقبل التعازي في وفاه نيلا

حميد النعيمي يصدر قانونًا بتنظيم أعمال الموانئ في عجمان