الفنان كاظم الساهر

يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء عدد من الحفلات الفترة القادمة، وقد شارك متابعيه بمواعيد حفلاته؛ حيث سيحيي حفلاً في لبنان، ونشر على حسابه بوستر الحفل وأرفق معه للتعليق التالي: "أتطلع إلى لقائكم في الواجهة البحرية ببيروت يوم الجمعة 5 يوليو؛ لنستمتع بليلة "مع الحب"، ونعيش لحظات لا تُنسى بين الأمس واليوم. كونوا على الموعد!"..
كما يستعد كاظم لإحياء حفل في مصر في 28 يونيو، وقد نشر بوستر الحفل وكتب: "أدعوكم بحرارة لحضور هذه الحفلة الكبيرة التي ستجمع أشهر أغاني الأمس واليوم! أتطلع بلهفة للقائكم في القاهرة الحبيبة".وسيسبقها حفل بالإمارات العربية المتحدة، وتحديداً دبي في نهاية الشهر الحالي، ونوَّه عنها كاظم وكتب: "أجواء من العمر تستنّاكم مع حفل كاظم الساهر في كوكاكولا أرينا في دبي يوم الخميس 23 May".

كما أعلن الفنان كاظم الساهر عن حفله المقرر إقامته في القاهرة، يوم 28 يونيو المقبل، ضمن جولته العالمية التي يخوضها في صيف 2024، داخل أكثر من دولة، من بينها مصر ولبنان، حيث دعا جمهوره لهذا الحفل المرتقب، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قائلاً: "أدعوكم بحرارة لحضور هذه الحفلة الكبيرة التي ستجمع أشهر أغاني الأمس واليوم! أتطلع بلهفة للقائكم في القاهرة الحبيبة".
إعلان حفل كاظم الساهر بالقاهرة، صاحبته حالة من الفرحة والسعادة لدى جمهوره، خصوصًاً وأنه الحفل الثاني له في العقد الأخير، وذلك رغم جماهيريته الضخمة الذي يحظى بها في مصر، لكن سرعان ما أثيرت حالة من الجدل بالتزامن مع فتح باب شراء التذاكر، والتي رآها البعض أن بها نوعاً من المبالغة إلى حدّ ما، فيما وجه البعض اللوم إلى الشركة المنظمة بسبب ارتفاع أسعار التذاكر، بينما طالب البعض نداءً إلى كاظم، لتوجيه القائمين على الحفل، بإتاحة المزيد من بطاقات الحضور بأسعار مخفضة، أسوة برد فعل جورج وسوف تجاه جمهوره في حفل الإسكندرية قبل عام تقريباً.

الشركة المنظمة للحفل، أعلنت عن أسعار التذاكر عبر موقعها الإلكتروني، حيث تتضمن عدة فئات، وجاء ثمن التذكرة الخاصة بالصف الأول باهظا وغير مسبوق بالنسبة لأسعار الحفلات في مصر، وذلك مروراً بـ12 فئة أخرى، ورغم التفاوت الكبير في أسعار شراء بطاقات الحضور مقارنة بالمطربين الآخرين، إلى أن الساعات الماضية شهدت إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور بالتزامن مع فتح باب الحجز.
وأعلنت نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة ليست لها علاقة تماماً بتحديد الأسعار، إذ إن تلك المسألة تعود إلى الشركة المنظمة للحفل، "النقابة دورها هو منح التصريح فقط للشركة، مقابل دفع الرسوم".
ورأى المتحدث الرسمي باسم النقابة، أن حجم إقبال العديد من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، يعكس مدى علاقة حب المصريين لكاظم الساهر وصوته، ورغبتهم في متابعته وحضور حفلاته.كاظم الساهر يطرح أحدث ألبوماته الغنائية
يُذكر أن الفنان كاظم الساهر طرح خلال الفترة الماضية أحدث ألبوماته الغنائية، والذي جاء بعنوان "مع الحب"، وضم أغاني: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا".وجاءت أغنية "يا وفية" من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي، وتم تصويرها على طريقة "الفيديو كليب"، ووضع ألحانها الفنان كاظم الساهر، والتوزيع الموسيقي لـ ميشيل فاضل، وتقول كلماتها: "الله يعلم يا وفيَّة. كم ضاقت الدنيا عليَّ. لما أضَعْتُكِ من يديَّ. الله يعلم يا وفيَّة. عمري اعذريني سامحيني. سيذوب قلبي من حنيني. عمري اعذريني سامحيني. سيذوب قلبي من حنيني".

قد يهمك أيضــــاً:

كاظم الساهر يروج لأغنيته الجديدة المقرر عرضها في عيد الحب

 

 

كاظم الساهر يعود للغناء في مصر عقب غياب 13 عاماً