الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الجمعة بحضور الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي، سباق "البوني" للأطفال وفرسان المستقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ولي عهد دبي للقدرة الذي يختتم الخميس، وبمكرمة من  الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي وُزع مبلغ مليون درهم يقسم على كل المشاركين في السباق، وبالفعل أدخل السباق البهجة والسرور في قلوب نجوم المستقبل من الناشئين الصغار وعائلاتهم الذين آزروهم وشجعوهم في السباق.

و التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي المشاركين في السباق والتقط معهم الصور التذكارية لهذه المناسبة. كما التقى الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي بالناشئين الصغار مشيدًا بمشاركتهم، ومتمنيًا لهم مستقبلاً مشرقاً مع سباقات القدرة.

وأعرب محمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية عن سعادته بنجاح سباق "البوني" الذي اشتمل على مراحل لمسافة الكيلومترين و3 كليومترات. وأضاف في تصريحات صحافية أن توجه اللجنة المنظمة ونادي دبي للفروسية هو نشر رياضة الفروسية بين الجيل الناشئ وإفساح المجال لهم لممارسة هذه الرياضة بصورة مبسطة. وقال إن السباق أدخل الفرحة والسرور في قلوب الناشئين المشاركين في السباق وعائلاتهم.

وتمنى العضب أن يوفق الله الناشئين ليصبحوا نجومًا في المستقبل ويمثلوا الإمارات في مختلف المحافل العالمية.

وعن الحدث المنتظر "كأس ولي عهد دبي للقدرة" الذي ينطلق السبت، أعلن محمد العضب، أن مهرجان ولي عهد دبي للقدرة شهد مشاركة قياسية في مختلف الفئات، وسيشارك في سباق السبت الكبير والختامي ما يقارب 500 فارس وفارسة.وأضاف أن اللجنة المنظمة يحسب لها تنظيم سباق بهذا العدد الكبير والقياسي غير المسبوق.
وتمنى النجاح والتوفيق لكل المتسابقين متطلعًا لتعاونهم مع كل اللجان العاملة لإنجاح السباق.