اختتام فعاليات المؤتمر الدولي للتواصل الإلكتروني في "أميركية دبي"

اختتمت السبت، فعاليات الدورة الرابعة والعشرين للمؤتمر الدولي لمركز معلومات واتصالات وسائل الإعلام الآسيوية، الذي استضافته الجامعة الأمريكية في دبي، وكلية محمد بن راشد للإعلام، على مدى أربعة أيام، تحت عنوان "التواصل الإلكتروني في آسيا: القيم التقنيات والتحديات".

واستقطب هذا الحدث الكبير، الذي يعد الأول من نوعه في الإمارات، متحدثين بارزين من عدة أوساط إعلامية وأكاديمية وحكومية، ومنظمات المجتمع المدني.

وأعربت مساعدة العميد في كلية محمد بن راشد للإعلام، الدكتورة "كارول مفرج"، عن فخرها وسعادتها بالنجاح الذي حققه المؤتمر لكونها المرة الأولى التي يعقد فيها المؤتمر في منطقة غرب آسيا والشرق الأوسط، حيث قدّمت مفرج الشكر لجميع من ساهم في نجاح هذا الحدث، من إدارة الجامعة إلى طاقم العمل في كلية محمد بن راشد، وعلى رأسهم أستاذ مشارك في كلية محمد بن راشد، رئيس لجنة المؤتمر المحلية، الدكتور "برادلي فريمان.

وكان المؤتمر الذي تم خلاله معالجة أكثر من 33 عنواناً بارزاً، شهد عقد عدة جلسات نقاشية منها "الديمقراطية والإعلام الحديث"، و"الإعلام في الماضي والحاضر والمستقبل"، و"تحديات الإعلام في الشرق الأوسط"، و"قضايا المساواة بين الجنسين والإعلام"، و"الأسرة والثقافة وتأثير وسائل الإعلام الجديدة"، و"مصداقية الإعلام أثناء تغطية الأزمات"، وشارك فيها متحدثون من أوساط إعلامية وأكاديمية مختلفة.