ضباط القوات المسلحة

شهد رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية العميد الركن سالم سعيد غافان الجابري صباح أمس الأحد الاحتفال الذي أقامته المدرسة الثانوية العسكرية في مقر المدرسة في مدينة العين بمناسبة تخريج الدفعة العشرين من طلابها وحصولهم على شهادة الثانوية العامة.

حضر الحفل عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وأولياء أمور الخريجين والمدعوين.

بدأت فعاليات الاحتفال بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ألقى بعدها قائد المدرسة الثانوية العسكرية كلمة بهذه المناسبة رحب فيها براعي الحفل والضيوف.

وأضاف" نرحب بكم في المدرسة الثانوية العسكرية أجمل ترحيب .. صرح علمي وتربوي وعسكري من صروح الوطن المتعددة التي بنيت برؤية ملهمة وسواعد وجهود المخلصين الذين دأبوا على تطوير قواتنا المسلحة وفي هذا اليوم نحتفل بتخريج دفعة جديدة من قادة المستقبل ممن سيرفدون كافة صنوفها بالطاقات البشرية المؤهلة ".

وأضاف إن نتائج هذا العام الدراسي كمثيلاتها في الأعوام السابقة ممتازة بكل المقاييس مما يدل على استمرارية التطور في المدرسة في تحقيق مخرجاتها التعليمية المنشودة.

وهنأ قائد المدرسة الخريجين بنجاحهم واجتيازهم لهذه المرحلة الدراسية آملا أن تكون هذه هي اللبنة الأولى في حياتهم المهنية وفي بناء قواتنا المسلحة وأوصاهم بتقوى الله في أعمالهم وأداء ما يمليه عليهم الواجب والضمير والخلق القويم وأن يطيعوا أولي الأمر منهم.