إسقاط طائرة سعودية من طراز "أباتشي"

أعلنت جماعة "الحوثيين" السبت، إسقاط طائرة سعودية من طراز "أباتشي" في منطقة جيزان السعودية، ومقتل 13 جنديًا سعوديًا كانوا على متنها.

وأكّد الناطق باسم "الحوثيين"، محمد عبد السلام، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن قوات جماعته أسقطت طائرة "أباتشي" سعودية في موقع الحثيرة العسكري في جيزان، جنوب غرب المملكة وقتلوا 13 جنديا سعوديًا.

وويواصل طيران التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية شن غارات على مناطق مختلفة في اليمن، ومنها مقر قيادة الشرطة العسكرية في منطقة شعوب في صنعاء.

وبيذن متحدث باسم وزارة الداخلية السعودية، السبت، مقتل اثنين من حرس الحدود السعوديين وإصابة 4 آخرين جنوب المملكة، برصاص أطلق من الأراضي اليمنية.

وأضاف المتحدث في تصريح صحافي أن إطلاق النار حصل مساء الجمعة في منطقة جازان، ووقعت عملية إطلاق النار بعد انفجار لغم لدى مرور قافلة من دوريات حرس الحدود.

وتشهد المناطق الحدودية السعودية – اليمنية، إطلاق نار من اليمن بصورة متقطعة حيث تتولى المملكة العربية السعودية منذ نهاية آذار/ مارس قيادة تحالف عربي ضد جماعة "الحوثيين" التي تهدد بالسيطرة على أنحاء اليمن كافة.