الاجتماع الدوري لمجلس القيادات التنفيذية "الإداري"

ترأس القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة الاجتماع الدوري لمجلس القيادات التنفيذية "الإداري" بحضور أعضاء المجلس ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة في دبي.

وأكد المزينة أهمية الاطلاع على مؤشرات "نبض السعادة" الذكي بشكل يومي لمعرفة انطباعات الموظفين ومدى سعادتهم وربطها بالمتغيرات والظواهر المختلفة ومعرفة انطباعاتهم بكل شفافية حول مستوى السعادة سواء التي تتعلق ببيئة العمل أو حجمه أو بالجوانب الاجتماعية والنفسية خلال يوم عمل وبالتالي وضع الحلول المناسبة لضمان رفع معدلات سعادة الموظفين.

وأشار إلى أن مبادرة " نبض السعادة "جاءت إيمانا من القيادة العامة بتحقيق الشفافية وأن " سعادة الموظف " ترتبط بشكل وثيق بارتفاع إنتاجيته في العمل، مؤكدا أهمية العمل على مواكبة خطط الحكومة وتوجهاتها الرامية إلى تطوير خدماتها وتبسيط إجراءاتها لتحقق شرطة دبي أعلى معدلات السعادة وفق المؤشرات العالمية للتنافسية.

واطلع والحضور على عرض الإدارة العامة للمالية عن المؤشر العام لعملية الدفع والإدارة العامة للجودة الشاملة ونسبة تنفيذ قرارات مجلس القيادات التنفيذية "الإداري" خلال الربع الثاني من العام الجاري حيث نفذت جميع القرارات بنسبة 100 في المائة.

وأكد المزينة خلال الاجتماع أهمية تشجيع الموظفين على تقديم أفكار مبدعة ومشاريع تطوير ومبادرات تنموية تسهم في تطوير عملهم واداراتهم وتحسين الخدمة الحكومية ودفع عجلة التنمية الوطنية بالإضافة إلى تشجيع روح الفريق الواحد لدى الموظفين من خلال اقتراح وتقديم ومتابعة تطبيق أفكار إبداعية ومبادرات تطوير مشتركة.