مواد مخدرة

تسبب حادث مرور وقع لمهرب، نتيجة فقدانه السيطرة على سيارته بسبب تناوله مخدر "الكوكايين"، في الكشف عن عملية تهريب كمية من المواد المخدرة كانت موجودة في داخل سيارته.

وأكد مصدر أمني أنّ تفاصيل القضية التي نظرتها محكمة جنايات أبو ظبي، تعود إلى تلقي شرطة أبوظبي، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري بين مركبتين، حيث انتقلت إحدى الدوريات فورًا إلى موقع الحادث وتم ابلاغ الاسعاف، وتبين أنّ السيارة كان يقودها شاب خليجي الجنسية، حيث فقد السيطرة على السيارة مما أدى إلى إصطدامه بإحدى المركبات، وإصابته بإصابات متوسطة.

وأوضحت المصادر، أنّه عقب ارتكاب المتهم الحادث المروري، لاحظ رجال الشرطة أنه بحالة غير طبيعية، فتم تحويله إلى مختبر الطب الشرعي، وتم أخذ عينة من دمه وبوله، وبعد فحص عينة البول والدم عثر في البول على مادة القنب الهندي "الحشيش" المخدر ومادة "الكوكايين"، وبتفتيش سيارته تم العثور على كمية من المواد المخدرة.

وأضافت، أنّه خلال جلسة محاكمته، وبسؤال المحكمة للمتهم عن التهم المنسوبة إليه، اعترف بتعاطيه وحيازة المواد المخدرة، مطالبًا هيئة المحكمة بسرعة إصدار الحكم في حقه، لأنه يعاني من مرض جسدي، وفي نهاية الجلسة قرر قاضي المحكمة حجز الدعوى للحكم الى جلسة 13 الجاري، مع استمرار حبس المتهم في القضية.