حاكم عجمان يطلع على إستراتيجية "الجنسية والإقامة والمنافذ"

اطلع عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، على خطط و برامج وإستراتيجية قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، خلال الفترة المقبلة، إلى جانب الخدمات التي يقدمها للمواطنين والمقيمين وأفراد المجتمع.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه في الديوان الأميري، الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ اللواء خليفة حارب الخيلي، ومدير عام الجنسية العميد سعيد راكان الراشدي، و مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان العميد محمد عبد الله علوان.

وأشاد حاكم عجمان بما يقدمه قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ من جهود متميزة لتطوير العمل في الإدارات العامة كافة في الدولة، بمتابعة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق سيف بن زايد آل نهيان، والذي يسعى لتوفير الإمكانات كافة لتسهيل العمل الأمني في ربوع الوطن وحفظ الأمن والاستقرار للجميع.

واستمع من اللواء الخيلي إلى شرح واف لعمل القطاع والجهود المبذولة من قبل الإدارات المختلفة من أجل تسهيل الإجراءات للمتعاملين من المواطنين والمقيمين، مؤكدا أن القطاع يقدم خدمات بما نسبته 57 في المائة من خدمات وزارة الداخلية.

وأعرب الوكيل المساعد عن سعادته بلقاء حاكم عجمان الذي وجه بضرورة تسهيل وتيسير الإجراءات والخدمات لأفراد المجتمع، مؤكدا أن تلك التوجيهات ستلقى كل اهتمام من أجل الإسراع في تنفيذها.