الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان

زار ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، مقر قيادة الوحدات المساندة في أبوظبي، أمس الاثنين، وكان في استقباله لدى وصوله رئيس أركان القوات المسلحة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي و قائد الوحدات المساندة اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي.

وتبادل الشيخ حمدان معهما الأحاديث الودية والتهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الإمارات بقيادة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بالخير واليمن والبركات ومزيد من التطور والنماء والازدهار.

وأشاد بالدعم الذي تحظى به القوات المسلحة بكافة تشكيلاتها من قبل رئيس الدولة من أجل تأدية دورها في حماية الوطن وصون مكتسباته وانجازاته .

من جانبهم؛ أعرب ضباط وضباط صف الوحدات المساندة عن بالغ سعادتهم بزيارة الشيخ حمدان الكريمة وتواجده معهم مجددين العهد والولاء لخدمة وطننا الغالي وقيادته الحكيمة مؤكدين جاهزيتهم واستعدادهم التام للتضحية وبذل الغالي والنفيس فداء للوطن وعزه ورفعته.

وأدى الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان والحضور صلاة المغرب جماعة ثم تناول الجميع طعام الإفطار بعد أن أدى فريق الوحدات المساندة مراسم إطلاق مدفع الإفطار.