"شرطة دبي" تعقد اللقاء السنوي الأول لفرق التميُّز

ترأس مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، العقيد الشيخ محمد عبدالله المعلا، اللقاء السنوي الأول لفرق التميز على مستوى القيادة العامة، بحضور مدير إدارة برامج التميز المؤسسي الرائد عبد الرحمن النوعة، ومنسق شرطة دبي لدى جائزة وزير الداخلية للتميز الملازم أول عبدالله أحمد أشكناني، وعدد من أعضاء الفرق من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

وفي بداية اللقاء الذي نظمته الإدارة العامة للجودة الشاملة، شكر العقيد الشيخ المعلا فرق عمل جوائز التميز على الجهود التي يبذلونها وعلى حرصهم الشديد للتميز في عملهم من أجل إبراز الإبداع في شرطة دبي.

وناقش المشاركون جهود شرطة دبي في جوائز التميز وأهمها جائزة وزير الداخلية للتميز وتطرقوا إلى أهم الإيجابيات والسلبيات التي تواجه عمل الفرق أثناء إعداد تقارير المشاركة في جوائز التميز ضمن فئات "أفضل الممارسات وفرق العمل والتجارب" إضافة إلى الفئات الوظيفية.

وبحث المشاركون أهم السبل الكفيلة بالاستفادة من عملية التقييم الخاصة بجائزة وزير الداخلية، والتي يمكن من خلالها المنافسة في دورات الجائزة المقبلة والحصول على المركز الأولى.

وناقش المشاركون مدى جاهزية فرق شرطة دبي؛ للمشاركة في جوائز التميز ضمن إطار زمني واضح من أجل إنهاء الاستعدادات مبكرًا وبحثوا نقاط التحسين في التقييمات والحلول الواجبة لها.

وشهد اللقاء السنوي الأول مجموعة من الاقتراحات قدمها أعضاء فرق التميز من أجل تطوير العمل بينما قدم آخرون استفسارات تتعلق باستمارة التقييم.