جانب من التكريم

أكد ، مدير عام المالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي اللواء خليل داوود بدران ، ترجمة روئ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في إبراز الصورة الحضارية للعمل الشرطي، عبر المشاركة في الفعاليات والأنشطة الثقافية والتراثية محلياً ودولياً، لنقل الصورة المشرقة للموروث التراثي الوطني.

وقال إن القيادة الشرطية تعتز بفرقتها الموسيقية انطلاقاً من قيمها المؤسسية؛ وفكرها الإستراتيجي الداعم لعلاقة الشراكة والتواصل الحضاري مع المجتمع، مشيراً إلى محافظتها لذاكرة المؤسسة الشرطية التاريخية، موضحاً أن ما وصلت إليه اليوم هو امتداد لمراحل متصلة ونتيجة لجهود أجيال متلاحقة من منتسبي الشرطة، وفق تعبيره.

وكان اللواء بدران تسلم من العقيد سيف سعيد الشامسي، رئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي في إدارة النوادي، الشهادات والهدايا التذكارية لمهرجان برلين (تاتو 2014) العالمي للفرق الموسيقية الشرطية؛ تقديراً للمشاركة النوعية لشرطة أبوظبي في المهرجان.

وعبّر عن تقديره لمجهودات القائمين على الفرقة الموسيقية والنشاطات الاجتماعية والثقافية، والتي تجلت بمشاركة فاعلة نالت إعجاب الجميع، وكانت محط اهتمامهم، مشدداً على ضرورة بذل مزيدٍ من الجهد على نحو يخدم خطط واستراتيجيات القيادة العامة لشرطة أبوظبي.