محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة لوك أويل النفطية الروسية

استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  في دبي رئيس شركة لوك أويل النفطية الروسية فاغيت إليكبيروف، التي تتخذ من مدينة دبي مقرًا لإنطلاق عملياتها الدولية والإقليمية في مجال الاستثمار النفطي المشترك.

واستمع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من إليكبيروف لشرح بشأن أنشطة الشركة الروسية في المنطقة وشمال أفريقيا وشرق أوروبا وتطوير عملياتها عبر مقرها في دبي الذي أسس عام 2004 ثم توسع عام 2012 ليصبح المقر الدولي للشركة.

ويعمل به ألف موظف يديرون أعمال وعمليات وأنشطة الشركة الاستثمارية من دبي التي باتت من أفضل المدن العالمية وأكثرها استقرارًا وحيوية وأمانا حسب رئيس شركة لوك أويل النفطية الروسية.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أنَّ دولة الإمارات العربية المتحدة عمومًا ومدينة دبي خاصة ترحب بالاستثمارات العربية والدولية وتضع التسهيلات الحكومية واللوجستية كافة في متناول الشركات الاستثمارية ورجال الأعمال دون أي عوائق.

وأعرب إليكبيروف عن سعادته للتوسعة التي طرأت على مقر الشركة في دبي منذ عام 2012 واعتبرها خطوة محفزة للشركة وموظفيها لتطوير وتوسعة أنشطتها على المستوين الإقليمي والدولي يساعدها في ذلك التسهيلات اللوجستية التي تحظى بها والشركات العالمية ناهك عن الاستقرار المعيشي لموظفي الشركة وعائلاتهم في مجتمع متنوع الثقافات والأعراق يعيش أفراده بسلام وسعادة واطمئنان.