مكافحة مخدرات شرطة دبي

نظمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي فعاليات " الملتقى التربوي " الثاني في قرية المعرفة في دبي .. وذلك بالتعاون مع منطقة دبي التعليمية وهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي.

وتهدف الإدارة من الملتقى الذي عقد تحت رعاية اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي .. إلى الالتقاء المباشر بين الهيئتين التدريسية والإدارية للمدارس الحكومية والخاصة لبحث السبل الكفيلة لحماية الشباب من آفة المخدرات ووضع آليات مناسبة لدرء الخطر عنهم وكيفية التعامل مع تلك الحالات .

حضر الملتقى .. العقيد خالد صالح الكواري نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمقدم دكتور جمعه سلطان الشامسي مدير إدارة التوعية والوقاية في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وفاطمة المري الرئيس التنفيذي لمؤسسة التعليم المدرسي في هيئة المعرفة والتنمية البشرية وإياد الموسى مدير مكتب المدير العام في هيئة المعرفة والتنمية البشرية وسلمى رضوي مدير إدارة التعليم العنقودية في قرية دبي للمعرفة وعدد من ممثلي المدارس الحكومية والخاصة.

وحاضر في الملتقى الباحثة والاستشارية النفسية هالة الأبلم من جمعية النهضة النسائية في دبي وأحمد عبدالكريم الموجه الأسري في محاكم دبي والمقدم الدكتور جمعه سلطان الشامسي.

وأثنى العقيد خالد الكواري في كلمته على جهود الهيئة الإدارية في المدارس من خلال التعاون مع ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في نشر ثقافة أضرار المخدرات للطلاب من خلال سلسلة من المحاضرات والندوات والحملات التي تنظمها الإدارة .. معربا عن أمله في أن يكون للملتقى أثر كبير في احتواء مشكلة تعاطي بعض طلاب المدارس للمخدرات.

وكرم العقيد خالد الكواري الجهات والأشخاص المتعاونين مع الإدارة في إنجاح الملتقى.