بلدية مدينة أبوظبي

 تواصل بلدية مدينة أبوظبي من خلال بلدية مركز المدينة أعمال الصيانة والتأهيل لشاطئ البطين التي بلغت نسبة الإنجاز فيها 98.75 بالمئة حيث انطلقت هذه الأعمال في شهر إبريل الماضي.

يأتي هذا المشروع حرصا من بلدية مدينة أبوظبي على رفع نسبة رضا زوار شاطئ البطين والتي تعد من ضمن أهم أولوياتها من خلال توفير كافة الخدمات لمرتادي مرافق الشاطئ بما يتوافق مع أفضل المعايير والممارسات العالمية.

وأفادت البلدية أن المشروع شمل استبدال بلاط المشاة على امتداد الشاطئ واستبدال سور سعف النخيل لشاطئ البطين العام وتزويد شاطئ السيدات بسور سعفي جديد، بالإضافة إلى الانتهاء من كافة التصاميم للوحات التعريفية والإرشادية للزوار على أن يتم استبدالها نهاية شهر سبتمبر الجاري.

ولتوفير خدمات تلبي جميع احتياجات أفراد المجتمع بمختلف فئاته تم إنشاء ممرات لأصحاب الهمم في كلا الشاطئين وذلك بهدف تحقيق السعادة لهم ووصولهم بكل يسر وسهولة إلى جميع مناطق الشاطئ .

و اوضحت البلدية أن شاطئ البطين استقبل منذ يناير الماضي وحتى نهاية أغسطس أكثر من 912 ألف زائر .

يذكر أن بلدية مدينة أبوظبي حققت الصدارة على مستوى الشرق الأوسط برفعها شارة العلم الأزرق على شاطئي الكورنيش والبطين وشاطئ البطين للسيدات وشاطئ اللاجون بأبوظبي وهو امتياز يؤكد عالمية المعايير والخدمات المقدمة على شواطئ أبوظبي ما جعلها وجهة أكيدة ومفضلة لكل من يقصد أبوظبي زائرا أو مقيما.