بعثة الدولة لدى الأمم المتحدة تشرف على إفطار الصائم

أشرف عبيد سالم الزعابي المندوب الدائم لدولة الامارات لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف على مشروع " إفطار الصائم " الذي تنفذه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في عدد من المساجد والمراكز الإسلامية في كل من جنيف ولوزان وزيوريخ ونيوشاتيل وشودفون وبيين .

 

كما أشرف سعادة عبيد سالم الزعابي على مشروع " توزيع التمور " الذي تقدمه أيضا مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية واستفاد منه عدد من المساجد والمراكز الاسلامية في كل من سويسرا والمناطق الفرنسية المتاخمة لمدينة جنيف فضلا عن عدد من الجاليات المسلمة المقيمة في سويسرا .

وأشاد الزعابي بهذه المناسبة بالعمل الانساني المميز الذي تضطلع به مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية خاصة خلال شهر رمضان الفضيل شهر الرحمة والخير والبركات.

وأشار إلى أن مشروع إفطار الصائم الذي تنفذه المؤسسة شمل أكثر من 62 دولة حول العالم ..منوها إلى أن ذلك يعزز المكانة المرموقة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيد الدولي في مجال العمل الإنساني حيث تتبوأ الدولة مرتبة متقدمة عالميا.

من جانبهم عبر القائمون على المساجد والمراكز الإسلامية ومختلف الجاليات المسلمة في سويسرا المنتفعة بمشروعي إفطار الصائم وتوزيع التمور عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. مبتهلين إلى الله العلي القدير بأن يبارك في أرض الإمارات العربية المتحدة وفي شعبها المعطاء في ظل قيادته الرشيدة.