بلدية أبوظبي تبدأ في تقديم خدمات الإسكان عبر مراكز الخدمات الحكومية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية أبوظبي تبدأ في تقديم خدمات الإسكان عبر مراكز الخدمات الحكومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية أبوظبي تبدأ في تقديم خدمات الإسكان عبر مراكز الخدمات الحكومية

بلدية مدينة أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

بدأت دائرة الشؤون البلدية بالتعاون مع هيئة أبوظبي للإسكان بتقديم خدمات الإسكان عن طريق الربط الإلكتروني عبر مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة بأسلوب النافذة الواحدة وبواسطة الموظف الشامل .

وتأتي هذه الخطوة انطلاقا من حرص الدائرة على تقديم خدمات حكومية متكاملة ومتميزة للمواطنين في إمارة أبوظبي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم .

ويعد مشروع الربط الإلكتروني مع دائرة شؤون البلدية أحد أبرز المشاريع الاستراتيجية التي تطورها هيئة أبوظبي للإسكان ويهدف إلى تسجيل وتقديم طلبات خدمات الإسكان إلكترونيا التي يتم بعد ذلك تحويلها للهيئة .

وجاءت هذه الخطوة عقب توقيع الجهتين مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك وتوحيد الجهود للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين والمجتمع .

وأكد سعادة خليفة محمد المزروعي وكيل دائرة الشؤون البلدية أهمية التعاون بين النظام البلدي وهيئة أبوظبي للإسكان في سبيل خدمة المواطنين والارتقاء بجودة الخدمات الحكومية المقدمة لهم في شتى المجالات.

وأشار إلى أن مذكرة التعاون التي وقعتها الدائرة مع هيئة أبوظبي للإسكان وجهات حكومية أخرى لتقديم الخدمات الحكومية عبر المراكز البلدية وبأسلوب النافذة الواحدة تسهم في دعم الجهود المشتركة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة نحو توفير وتقديم أفضل الخدمات لأفراد المجتمع في مختلف الصعد السكنية والاجتماعية والبيئية والثقافية وغيرها بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة المتمثلة في تقديم الأفضل لأفراد المجتمع والارتقاء بجودة المعيشة في الإمارة.

ولفت المزروعي إلى أن تعاون النظام البلدي مع الشركاء الاستراتيجيين في القطاع الحكومي يسهم بدرجة كبيرة في تعزيز جودة الخدمة وكفاءة تقديمها للمجتمع وزيادة إنتاجية وتنافسية الجهات الحكومية المختلفة وتحقيق الاستخدام الأمثل لمواردها المالية إلى جانب دعم جهود حكومتنا الرشيدة نحو الارتقاء بآلية تقديم الخدمات الحكومية وجعل إمارة أبوظبي واحدة من الأماكن الرائدة في العالم للعيش والعمل والزيارة.

من جانبة قال سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان إن العلاقة التي تربط الهيئة بشركائها تستند إلى أسس استراتيجية واضحة وراسخة وتهدف في مجملها إلى تحقيق رؤية الحكومة الذكية في توفير خدمات ذكية للمتعاملين وتحسين سرعة وكفاءة إنجاز المعاملات حيث بات بإمكان العميل الحصول على خدمات هيئة أبوظبي للإسكان وإنجاز المعاملة في مقر الهيئة الرئيسي أو من خلال نافذة المراكز الحكومية المتكاملة وهذا يوفر الجهد والوقت حيث أن عامل الوقت اليوم هو العامل الأهم بالنسبة للفرد والمجتمع.

جدير بالذكر أن شبكة مراكز الخدمات البلدية الجديدة تتألف حاليا من 23 مركزا وتتوزع على مختلف مناطق الإمارة ويتبع بلدية مدينة أبوظبي سبعة منها ويوجد أحدها في المبنى الرئيسي فيما توجد البقية في كل من الوثبة والشهامة والبطين ومصفح وبوابة الشرق مول ومشرف مول.

وتضم مدينة العين تسعة من مراكز الخدمات البلدية بالإضافة إلى المبنى الرئيس وتتوزع على كل من الخزنة والمقام والرماح ومزيد والهير وسويحان والوقن والقوع في حين يتبع بلدية المنطقة الغربية سبعة مراكز خدمية موزعة على كل من مدينة زايد وليوا والمرفأ وغياثي وجزيرة دلما وبدع المطاوعة والسلع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبوظبي تبدأ في تقديم خدمات الإسكان عبر مراكز الخدمات الحكومية بلدية أبوظبي تبدأ في تقديم خدمات الإسكان عبر مراكز الخدمات الحكومية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates