يوماً مفتوحاً للتوعية المرورية بحديقة الجاهلي

نظم قسم مرور ودوريات العين، التابع لمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، محاضرات وفعاليات توعية مرورية في إدارة النقل بالحافلات بالعين؛ ويوماً مفتوحاً للتوعية المرورية بحديقة الجاهلي، وذلك بالتنسيق مع إدارة خدمات المجتمع بمركز بلدية وسط المدينة.

ويأتي البرنامج في إطار منهجية التواصل المجتمعي واستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي بجعل الطرق أكثر أمناً لتعزيز السلامة المرورية، والحد من الأسباب كافة التي تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية؛ وما ينتج عنها من وفيات وإصابات بليغة.
 
وأكد  مدير فرع العلاقات العامة بقسم مرور العين بالإنابة النقيب حمدان حسن بن ذيبان، حرص المديرية من خلال خطة التوعية المرورية على التواصل مع مختلف الجهات في سبيل الوصول إلى رفع مستوى الثقافة المرورية بين جميع فئات سائقي المركبات باللغتين العربية والأوردو.

وأشار بن ذيبان إلى مشاركة دورية تثقيف المرورية المتنقلة في مختلف الفعاليات بالعين، وهي دورية مجهزة بشاشة عرض لعرض أفلام التوعية المرورية، وتوزيع الكتيبات التوعوية والهدايا على أفراد الجمهور خاصة الصغار، والرد على استفسارات الجمهور.

وأكد حرص قسم مرور ودوريات العين، ممثلاً في فرع العلاقات العامة، على التواصل والمشاركة في مختلف الفعاليات المجتمعية، وتعزيز التواصل مع الشركاء والجمهور لتحقيق استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ بجعل الطرق أكثر أمناً تجسيداً لاستراتيجية مديرية المرور والدوريات في تحسين مستوى السلامة المرورية.