سقوط قتلى إثر اشتباكات دامية في مخيم اليرموك والقوات الحكومية تقصف ريف حماة
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطيران الحربي يستهدف مواقع للتنظيم و"النصرة" تتقدم في القلمون

سقوط قتلى إثر اشتباكات دامية في مخيم اليرموك والقوات الحكومية تقصف ريف حماة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سقوط قتلى إثر اشتباكات دامية في مخيم اليرموك والقوات الحكومية تقصف ريف حماة

اشتباكات دامية في مخيم اليرموك
دمشق - نور خوام

شهدت محافظات سورية اشتباكات دامية بين القوات الحكومية ومجموعات مسلحة، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من مقاتلي التنظيمات المتطرفة. وفي حماة استهدفت المجموعات المسلحة بالقذائف تمركزات للقوات الحكومية في بلدة مورك، وتعرضت مناطق في قريتي زيزون والعنكاوي ومناطق أخرى في ريف حماة الغربي لقصف من القوات الحكومية.

وقُتل أحد عناصر تنظيم "داعش" جراء تنفيذ الطيران الحربي غارة على أماكن في قرية المعضمية في الريف الشرقي لحماة، كما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية القسطل، وقصفت القوات الحكومية أماكن في قرية عطشان في ريف حماة الشرقي.

وشهدت دمشق اشتباكات عنيفة بين تنظيم "داعش" ومجموعات مسلحة، ما أدى إلى مقتل 5 متشددين من عناصر المجموعات في أطراف مخيم اليرموك من جهة ريف دمشق الجنوبي، وقُتل مواطن على الأقل جراء إصابته بقصف للقوات الحكومية على مناطق في مخيم اليرموك.

وفتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في حيي الفردوس والصالحين في مدينة حلب، وتعرضت أماكن في حي بني زيد لقصف جوي، وسقطت قذيفة أطلقتها القوات الحكومية على منطقة في قرية الليرمون ما أدى إلى إصابة مقاتل من المجموعات المسلحة على الأقل بجراح، بينما سقطت عدة قذائف على أماكن في حيي مساكن السبيل والعزيزية وأماكن أخرى في حي تشرين ومنطقة الشيحان الخاضعة لسيطرة القوات الحكومية، كما قُتل اثنان اثنان من المجموعات المسلحة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في حي كرم الجبل، وقصف الطيران الحربي مناطق في محيط مطار كويرس العسكري الذي يحاصره تنظيم "داعش" في الريف حلب الشرقي.

وفي درعا، قُتل شخصان اثنان جراء قصف من قبل القوات الحكومية على أماكن في قرية عاسم في منطقة اللجاة في ريف درعا، وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة الغارية الشرقية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، وتشهد البلدة قصفاً جوياً ومن قبل القوات الحكومية منذ عدة أشهر، سقط خلالها العديد من الشهداء والجرحى، كذلك دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والمجموعات المسلحة في محيط اللواء 15 في الجهة الشرقية لمدينة إنخل، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على أماكن في المدينة.

وشنَّت القوات الحكومية قصفًا على مناطق في بلدة الهبيط في ريف إدلب الجنوبي، إذ تشهد البلدة قصفاً جوياً ومن قبل القوات الحكومية منذ عدة أشهر، سقط خلالها العديد من الشهداء والجرحى.

وفي ريف دمشق، قصفت القوات الحكومية مناطق في الغوطة الشرقية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، في حين أصيبت مواطنة برصاص قناص في أطراف بلدة الكسوة في ريف دمشق الغربي، كذلك دارت اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر حزب الله اللبناني من طرف، ومقاتلي المجموعات المسلحة وجبهة النصرة من طرف آخر في جرود بلدة فليطة في منطقة القلمون.

واشتباكات بين تنظيم "داعش" من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى في الريف الجنوبي لمدينة القامشلي، وسط تقدم من قبل القوات الحكومية وسيطرتها على قرية في المنطقة، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية، والمجموعات المسلحة، على أطراف الجزيرة السابعة في حي الوعر في مدينة حمص، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق الاشتباك، ومناطق أخرى في الحي، بينما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في حي الوعر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط قتلى إثر اشتباكات دامية في مخيم اليرموك والقوات الحكومية تقصف ريف حماة سقوط قتلى إثر اشتباكات دامية في مخيم اليرموك والقوات الحكومية تقصف ريف حماة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates