الهيئة الاتحاديه

التقى معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية اليوم معالي ألكساندر دوبرنيرت الوزير الاتحادي للنقل والبنية التحتية الرقمية في جمهورية ألمانيا الإتحادية وذلك على هامش مؤتمر ومنتدي النقل الدولي 2015 بمدينة لايبتزيج الالمانية.

وجرى خلال اللقاء .. استعراض مختلف مجالات التعاون القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ألمانيا الاتحادية والسبل الكفيلة بتعزيزها وتنميتها وفي ضوء ما يربط البلدين من روابط صداقة ومصالح مشتركة تتطلع قيادتا البلدين إلى تعزيزها وتطويرها.

وبحث معاليه أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة خاصة مجالات المواصلات والسكك الحديدية وأمن المواصلات ونظم التكنولوجيا.

وثمن معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي خبرة وتجارب المانيا في قطاع النقل البري المواصلات والسكك الحديدية .

من جانبه أكد معالي ألكساندر دوبرنيرت أهمية الزيارات الثنائية بين الجانبين لتوطيد العلاقات وتبادل الخبرات والآراء .. وقال " ان دولة الامارات العربية المتحدة تعد احدى الدول المتقدمة في مجالات البنية التحتية والنقل وقد اختصرت مراحل عديدة للوصول الى ما هي عليه الآن بفضل قيادتها الرشيدة التي حرصت على زرع ثقافة المعرفة وتبادل الخبرات مع الدول الشقيقة والصديقة في مختلف دول العالم".

وقدم معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي دعوة لمعالي ألكساندر دوبرنيرت الوزير الاتحادي للنقل والبنية التحتية الرقمية في جمهورية ألمانيا الإتحادية لزيارة دولة الامارات