الفنانة صابرين

كشّفت الفنانة صابرين، أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي للجزء الثاني من مسلسل "أفراج إبليس"، وتنتظر طرح خلال الفترة المقبلة عبر شاشات القنوات الفضائية، معربة عن سعادتها بوجودها في فريق عمل "أفراح إبليس"، لأنه يضم نجمة كبيرة من النجوم منهم، جمال سليمان، وكمال أبو رية، ومحمود الجندي، وعفاف شعيب، ومحمود عبد المغني، ومنة فضالي وكوكبة كبيرة من النجوم.

وأكّدت صابرين في تصريح خاص لـ"صوت الإمارات "، سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه أخر أعمالها السينمائية فيلم" تراب الماس"، والذي يتم عرضه حاليًا في دور العرض السينمائية، كاشفة عن وجود فيلم سينمائي جديد مع نفس فريق عمل "تراب الماس"، وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيله خلال الفترة المقبلة .

يُذكر أن فيلم" تراب الماس" يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، منهم آسر ياسين، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، والنجم القدير عزت العلايلي، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

يُشار إلى أن مسلسل"أفراح إبليس"، يُشارك في بطولته كل  من جمال سليمان، ومحمود عبد المغنى، وصابرين، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندي، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، وعمرو صحصاح، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وماجد الشريف، وهنادي هاني مهنى، وتأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، ومن إنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.