اتحاد التايكواندو والكاراتيه

حقق فريق الوحدة للتايكواندو / 29 / ميدالية في بطولة قطر الدولية المفتوحة للتايكواندو التي اختتمت منافساتها بمشاركة / 800 / لاعب يمثلون / 45 / دولة.

وأحرز اللاعبون واللاعبات في البطولة - التي انطلقت يوم السادس من شهر مارس الجاري - ثلاث ميداليات ذهبيات و/ 14 / فضية و/ 11 / برونزية ..

فيما تعد هذه المشاركة الثانية بعد مشاركته في بطولة الفجيرة الدولية الثالثة التي أقيمت خلال يناير الماضي محققين ثماني ميداليات منها فضيتان وست برونزيات.

وعادت أمس بعثة الوحدة التي ترأسها عبيد مفتاح المحرزي عضو مجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية وضمت / 44 / لاعبا ولاعبة من جميع الفئات السنية من / تحت 12 سنة / وحتى الكبار للرجال والسيدات وضمت الجهاز الفني للفريق بقيادة عبد الجليل العوضي والمدربين عبد الله سرور ويوسف مبارك بويكزران والإداريان عمر عبد اللطيف وشريف فاروق السيد.

وقال عبدالجليل العوضي مدرب الفريق إن الإنجاز تحقق بفضل خطط مدروسة خطها سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة ونفذها مجلس الإدارة بإحكام وأثمرت هذه النتائج التي عكست اهتمام النادي الكبير بالألعاب الفردية بجانب الألعاب الجماعية.

وأضاف أن اتحاد التايكواندو والكاراتيه وفي مقدمته اللواء ناصر عبدالرزاق رئيس مجلس الإدارة لم يألوا جهدا في تسهيل إجراءات مشاركة اللاعبين حيث يعد الإنجاز ثمرة الجهود الكبيرة التي يبذلها الإتحاد للإرتقاء باللعبة في الإمارات.

وأكد مدرب الفريق أن اللاعبين خضعوا لتدريبات مكثفة قبل البطولة ورفعوا معدل لياقتهم البدنية ليواكبوا سرعات اللاعبين الدوليين حيث أن النظام الجديد لمباريات البطولة يرتكز على جولتين ولكل جولة دقيقتان والدقيقتان في عالم التايكواندو تعد طويلة جدا .