الإدارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب

نظمت الإدارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب بعجمان اليوم حفلا لتكريم منتسبيها من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين والعنصر النسائي الفائزين بجائزة المدير العام للمقترحات لعام 2014 بحضور سعادة العميد محمد عبدالله علوان النعيمي مدير عام الادارة العامة الإقامة وشؤون الاجانب .

وتهدف هذه الخطوة إلى تشجيع كافة الموظفين على التميز في أداء عملهم وتحسين مخرجات وجودة الخدمات التي تقدمها الادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب للجمهور بما يتوافق مع رؤية وإستراتيجية وزارة الداخلية .

وقدم سعادة العميد محمد علوان في كلمة له خلال الحفل الشكر للموظفين على الاقتراحات والانجازات التي حققوها هذا العام وحرصهم على التطوير المستمر للعمل من ما ساهم في تسهيل الخدمات للجمهور والمتعاملين مع الادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب .. مؤكدا على أهمية رعاية العمل الإبداعي في تطوير العمل المؤسسي ورفع كفاءة الخدمات الحكومية المقدمة للمتعاملين.

وحث العميد علوان الموظفين على المزيد من التطوير والمشاركة بالاقتراحات التى يقدمونها .. موجها الشكر للمساهمين من المجتمع في دعم الإدارة العامة بأفكارهم لافتا إلى توجه الإدارة العامة لإقامة لقاءات مفتوحة مع المتعاملين ضمن مبادرة " إقامة سعيدة " لاستنباط أفكار المتعاملين في آلية تطوير خدمات الإدارة العامة حيث أنها تساهم من تحقيق استراتيجية الدولة وانطلاقا من رسالة حكومة الامارات التي بعثها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " على ان اليوم امامنا عام جديد نضاعف فيه الجهود ونحشد فيه الطاقات " .

ولفت إلى انه تم استحداث جائزة جديدة ضمت لقائمة الجوائز لهذا العام وهي جائزة الموظف المتميز والتي سوف تكون بشكل شهري من بداية هذا العام " .

وفي ختام الحفل قام العميد محمد علوان النعيمي بتكريم الفائزين والتقاط الصور مع المكرمين.

المصدر: وام