مدحت صالح

يختتم المطرب المصري مدحت صالح فعاليات مهرجان المسرح الروماني الذي نظمته دار الأوبرا المصرية في مدينة الإسكندرية الأحد المقبل، ويقدم صالح وفرقته بمشاركة عازف البيانو عمرو سليم حفلًا يتغنى خلاله بنخبة مختارة من أجمل أغنياته الشهيرة.
ومن هذه الأغنيات "أكيد"، و"حكاية وردية"، و"لا تسوى دموع"، "حا أتكلم"، و"كوكب تاني، و"المليونيرات"، و"حد يقول لحبيبي"، و"بحلم على قدي" و"يا جريد النخل العالي"، بجانب مختارات من أشهر أغاني تراث الموسيقى العربية التي اشتهر بأدائها. وأعرب صالح عن سعادته لمشاركاته الدائمة في أنشطة دار الأوبرا المصرية معتبرها بيته الذي يرغب دائمًا في الوجود على مسرحه وبين جماهيره المتذوقة الفنون الراقية.
يذكر أن مهرجان المسرح الروماني غاب عن الساحة الفنية أكثر من 5 سنوات وأعادت دار الأوبرا المصرية تنظيمه بالتعاون مع وزارة الآثار في إطار الجهود المبذولة لتنشيط السياحة الفنية في المناطق الأثرية، وتضمنت فعالياته 7 حفلات أحياها عازف الإيقاع سعيد الأرتيست وفرقته، وفرقة "أيامنا الحلوة" بقيادة المايسترو محمد عثمان، وفريق "جلاس أونيون"، والمطربة مروى ناجي، والمطربة نسمة محجوب، والمطرب أحمد جمال، والنجم مدحت صالح.