الموسيقار الكبير عمر خيرت

 تألق الموسيقار الكبير عمر خيرت، في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ25، إذ قدّم على المسرح الكبير حفله الموسيقي بحضور أكثر من 2000 متفرج على مدار 3 ساعات متواصلة.

وتألق عدد من نجوم الطرب في غناء بعض الأغنيات التي قام بوضع ألحانها، منهم علي الحجار وريهام عبد الحكيم وأمينة خيرت ومدحت صالح، وفي هذا الإطار أوضح الفنان علي الحجار أن وجوده في حفل الموسيفار الكبير عمر خيرت شرف كبير، وكان من واجبي واحترامي وحبي لهذا الرجل هو أن أشارك بأغنيتين هما "مسألة مبدأ" و"عارفة" واختيار هاتين الأغنيتين جاء بسبب طلب الجمهور وتعلقه بهما كثيرا.

    من ناحية أخرى، قالت ريهام عبدالحكيم إنها بكت عندما طلب منها الجمهور إعادة أغنيتها "فيها حاجة حلوة"، موضحة أن هذه الأغنية ارتبط بها الناس كثيرا عقب إذاعتها عام 2010 من خلال فيلم "عسل أسود" للفنان أحمد حلمي، موضحة أن كلمات الأغنية بسيطة وقريبة من القلوب وهو شيء ليس غريبا لأنها من كلمات الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر.

من ناحية أخرى، تهامس الحضور حول إقامة حفل الفنانة نادية مصطفى في معهد الموسيقى العربية القديم الواقع في شارع رمسيس في وسط القاهرة، وكانت الإجابة أن هناك جزءا من الأوبرا يتم تجهيزه لمهرجان القاهرة السينمائي الذي ينطلق يوم 15 من الشهر الجاري.