نجوم استعراض ديزني على الجليد

وصل إلى الدوحة نجوم استعراض ديزني على الجليد في ظل الاستعدادات لإقامة أروع استعراض على الجليد في حلبة مركز قطر الوطني للمؤتمرات في الفترة من 24 – 27 سبتمبر.
بينما كان ميكي وميني ماوس وبقية طاقم العمل يستكشفون المدينة، فقد تم إنشاء حلبة تزلج في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، حيث استغرقت عملية الإعداد للحلبة 420 ساعة عمل لتأخذ الحضور في رحلة لا تُنسى.
ويعتبر عرض ديزني على الجليد آخر فعاليات مهرجان صيف قطر الذي تستضيفه الهيئة العامة للسياحة منذ بداية شهر أغسطس الماضي مستقطباً أعداداً كبيرة من الزوار من داخل قطر وخارجها ليستمتعوا بفعاليات المهرجان.
وتعد هذه الزيارة الأولى لقطر بالنسبة إلى عدد كبير من أعضاء طاقم العمل المائة الذين بدأوا في الوصول إلى الدوحة اعتبارًا منذ 16 سبتمبر.
وأكّد مخرج الاستعراض، جاكي سومز أن فريق العمل يتطلع إلى التعرُّف على الثقافة العربية في قطر حيث قال: "لم تسنح الفرصة لمعظم أعضاء طاقم العمل من قبل لزيارة الشرق الأوسط ولكنهم سمعوا الكثير عن الثقافة والتقاليد القطرية. وأعرب الكثيرون عن رغبتهم في استكشاف الدوحة بينما أشار آخرون إلى حرصهم على تجربة سفاري الصحراء. خلاصة القول إن وجودنا هنا يشعرنا بالإثارة، وأتكلم نيابةً عن الجميع عندما أقول إننا نتطلع إلى إضفاء سحر ديزني على الدوحة".
هذا الاستعراض الخلاب لألمع النجوم - من إنتاج فيلد إنترتاينمنت وتقديم الهيئة العامة للسياحة وجدول فعاليات قطر التابع لها وتنظيم شركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز بالتعاون مع كيو ميديا لتنظيم الفعاليات - جمع شخصيات ديزني المفضلة على مر السنين من حكايات مثل فيلم ديزني-بيكسار أسطورة مريدا وأفلام ديزني رابونزل، وحورية البحر، وجميلة والوحش في استعراض متألق وآسر. ولا يكتمل الاستعراض إلا بالموسيقى الحائزة على جوائز والرقصات الأخاذة والأزياء الفاتنة، ليحفر في الأذهان ذكريات تدوم.
وقال علي حيدري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز "يشعر الفريق بإثارة بالغة لاستقبال نجوم الاستعراض وطاقم العمل، ونتطلع إلى قضاء وقت حافل بالمتعة والإثارة أثناء إجراء الاستعدادات النهائية لإقامة الاستعراض".
وأضاف: "من الصعب توضيح الجهد المبذول في تنفيذ استعراض بحجم وضخامة ديزني على الجليد، لكننا نعلم أنه يستحق هذا الجهد عندما نرى نظرات الإعجاب والانبهار في أعين الأطفال".
هذا وقد أعلنت شركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز في أوائل شهر يونيو الماضي عن إقامة استعراض ديزني على الجليد Rockin’ Ever After ليأسر قلوب وعقول الجماهير في الشرق الأوسط وللمرة الأولى.