توقيع "حقائق القرآن"

تقيم دار الشروق للنشر، ندوة وحفل توقيع كتاب "حقائق القرآن وأباطيل الأدعياء" للمستشار رجائى عطية، وذلك بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، يوم الاحد 25 نوفمبر، فى تمام الساعة السابعة مساءً.
 
ومن أجواء الكتاب: ينفرد القرآن الكريم بين كتب الديانات كافة؛ بأنه كلام الله تعالى بنصه ولفظه وحرفه ومعناە. هو معجزة الإسلام الكبرى. تحدى من بهم ريب أن يأتوا بسورة من مثله لو كانوا صادقين، وتحدى الإنس والجن أن يأتوا بمثله ولو كان بعضهم لبعض ظهيرًا، وقد مضى على نزول القرآن نيِّف وأربعة عشر قرنًا فما استطاع أحدٌ كائنًا من كان أن يُجيب هذا التحدي، أو يأتي ولو بآية من مثله.
 
رجائى عطية، كاتب ومفكر ومحامٍ مصرى مرموق. عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وخبير بهيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، شارك فى لجان الدفاع عن الحريات بنقابة المحامين والمنظمات الدولية والإقليمية، اضطلع بالمحاماة واشترك قاضيًا وباحثًا  فى القضاء العسكرى فى عدد من أشهر قضايا العصر، صدر له حتى الآن أكثر من 90 كتابًا في مجالات القانون والسياسة والفكر الإسلامي. يكتب المقالات في العديد من الصحف والمجلات المصرية، وللإذاعات المصرية والعربية. كتب عددًا من السيناريوهات للأعمال الدرامية بالتلفزيون مثل "رجل المال" لتوفيق الحكيم و"إمرأة مسكينة" ليحيى حقي"