أول باقة تأسيس شركات مخصصة

 أطلقت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" اليوم باقة سيدات الأعمال والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة وتم تصميمها حصريا للسيدات اللائي يملؤهن الشغف لدخول عالم الأعمال.

تتوفر الباقة بسعر تنافسي يبدأ من 6200 درهم مع إمكانية التقسيط متضمنة رخصة منطقة حرة ووحدة مشتركة والعديد من خدمات الدعم من خلال نافذة الخدمات الموحّدة.

وبإمكان أي سيدة أعمال ترغب بتأسيس شركة في المنطقة الاقتصادية الاختيار بين باقة سنة أو باقة 3 سنوات، وكلتا الباقتان توفران مزايا خدمات القيمة المضافة والتي تشمل استخدام مجاني للوحدات المشتركة التابعة لراكز وخدمات طباعة مجانية لبطاقات العمل وأولوية التقديم على الخدمات في مراكز الخدمات التابعة لراكز وأهلية الحصول على تأشيرات إقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتتمتع باقة السنوات الثلاث على مزايا إضافية وهي الحصول على إقامة مستثمر مجانية بما يعادل 3950 درهم.

ووصف رامي جلاد المدير التنفيذي لمجموعة "راكز" باقة سيدات الأعمال الجديدة من "راكز" بأنها مدعاة للفخر وتعد ترجمة واضحة لالتزام راكز بتشجيع المرأة لتحقيق طموحها في مجال ريادة الأعمال.

وقال إن المجموعة أنشأت فعاليات في الماضي مخصصة للنساء مثل حلقات التواصل وتم استخدام هذه الفعاليات كمنصات تعريفية للتحديات التي تواجهها المرأة وإمكانيات دعمها وتم الآن تقديم باقة جديدة بالكامل تضم العناصر المطلوبة لنجاح سيدات الأعمال كما يردن بالضبط بداية من المساحات المكتبية ذات تكلفة فعالة إلى الرخص وخدمات الدعم وسيكون بإمكانهن اختيار الحلول المناسبة لإحتياجاتهن ولمساعدتهن في المضي قدما.

قد يهمك ايضا

"معرض الإمارات للمشاريع" ينطلق 3 أيلول المقبل في العين

4.6 مليارات دولار التبادل التجارى بين الإمارات وهونج كونج