داماك العقارية

أعلنت داماك العقارية تسليم أول وحدات سكنية بمشروع مدينة «دبي الجنوب» خلال ستة أشهر. وتُعد المدينة الجديدة التي تمتد على مساحة 145 كيلومتراً مربعاً، وتحتضن مطار آل مكتوم الدولي، وموقع إقامة معرض «إكسبو الدولي 2020»، مركزاً حضرياً واقتصادياً جديداً يتمحور حول ثقافة الإبداع والتمكين.

 وسيكون مجمع «نايا تينورا» أول مشروع شقق فندقية فاخرة متكاملة الخدمات يتم افتتاحه في هذه المدينة مع اكتمال الأعمال الإنشائية للمشروع. ويقدم البرج الذي يقع في قلب المدينة الجديدة ويتألف من 10 طوابق ويضم 270 وحدة سكنية، خياراً جاذباً لعشرات الآلاف من العاملين في تشييد موقع معرض «إكسبو الدولي 2020»، كما يُعد موقعاً مثالياً يساهم في تعزيز النمو المستقبلي للمدينة. وتم الانتهاء من جميع أعمال القوالب الخرسانية وأعمال الجص داخل مشروع «نايا تينورا» الجديد، فيما أصبحت أعمال التبليط والتشطيبات الخارجية على وشك الانتهاء.

 وقال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية إن مدينة «دبي الجنوب» تعد أحد أبرز المعالم الجديدة ضمن الخطط التوسعية في إمارة دبي، وسيوفر مشروع «نايا تينورا»، الذي يقع وسط هذه المدينة المميزة، مفهوم أسلوب حياة مترف، يقدم مستوى راقيا من خدمات فنادق الخمس نجوم، كما سيمتاز المشروع بسهولة الوصول إليه وتوفيره لكافة وسائل الراحة والرخاء.

 وبحسب تقرير لمؤسسة «أكسفورد إيكونوميكس» للاستشارات، يُقدِّر مسؤولون في اللجنة العليا لاستضافة «إكسبو الدولي 2020» أن المعرض سيستقطب 25 مليون زائراً خلال دورته التي تستمر لستة أشهر، وسيساهم بتوفير حوالي 277 ألف فرصة عمل.

 وإضافة إلى الوحدات السكنية المفروشة بالكامل مع الخدمات الشخصية والمطاعم، والصالة الرياضية المزودة بأحدث التجهيزات، ومنطقة مخصصة للأطفال، فإن الوحدات السكنية داخل مشروع «نايا تينورا» يمكن أيضاً أن تضاف إلى نظام التأجير على أساس المشاركة والتجميع.