المؤتمرات الصحفية للجولة الخامسة من دوري نجوم قطر
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المؤتمرات الصحفية للجولة الخامسة من دوري نجوم قطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المؤتمرات الصحفية للجولة الخامسة من دوري نجوم قطر

الأوروغواياني ماوريسيو مدرب فريق الوكرة
الدوحة - صوت الإمارات

أكد الأوروغواياني ماوريسيو مدرب فريق الوكرة في المؤتمر الصحفي أن مباراة فريقه السبت مع السيلية بالجولة الخامسة لدوري نجوم قطر ستكون مهمة للغاية، مشيرا إلى أن المواجهة ستكون قوية نظرا لصعوبة المنافس، إضافة إلى تشابه ظروف الفريقين بجدول الترتيب.

وقال مدرب الوكرة "المباراة ستكون صعبة لأن السيلية فريق قوي ويقدم مستويات طيبة على الرغم من أنه لم يحقق النتائج المطلوبة في الجولات السابقة بسبب قوة الفرق التي واجهها، وحرصنا على استغلال فترة التوقف في تجهيز اللاعبين المصابين حتى يكونوا جاهزين.

وستكون معنويات لاعبينا عالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وقد توليت المهمة منذ فترة بسيطة وحاولت فيها أن أجهز الفريق حتى يكون قادرا على المنافسة".

وأضاف ماوريسيو أنه يتوقع أن يعود اللاعب أحمد فاضل إلى التشكيلة الرئيسية، مشيرا إلى أن انضمام روبن يعتبر أمرا إيجابيا.

في المقابل أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية أن فترة توقف الدوري كانت مهمة وحاولنا الاستفادة منها باللعب عدة مباريات ودية من أجل خلق التجانس بين لاعبي الفريق.

وقال مدرب السيلية: "مبارياتنا مع الوكرة دائما ما تكون حماسية وأتمنى أن نكون جاهزين وأن تكون النتيجة لمصلحتنا، أهم شيء أننا حاولنا أن ندخل اللاعبين الجدد مع بقية المجموعة..

وفترة التوقف بالنسبة للسيلية كانت مفيدة لأننا حرصنا على تحقيق أقصى استفادة منه، وسنحاول أن نجعل من المباراة انطلاقة قوية لفريقي والحصول على النقاط الثلاث وهو ما يمنحنا دفعة قوية في بقية المباريات".

وعلى جانب آخر أشار الكرواتي روديون مدرب مسيمير إلى أن مباراة فريقه أمام أم صلال بالجولة الخامسة لدوري نجوم قطر يوم السبت ستكون صعبة للغاية بسبب موقف فريقه بجدول الترتيب.

وأوضح الكرواتي أنه حرص على استغلال فترة التوقف من أجل تجهيز الفريق حتى يحقق نتائج جيدة في المباريات القادمة، معربا عن ثقته في قدرة لاعبي الفريق على تحقيق النتائج المطلوبة.

وقال مدرب مسيمير: "فريق أم صلال جيد ويسعى لإنهاء الموسم وهو في مركز متقدم ولعبنا مباراة ودية أمامه من قبل وأنا أثق في قدرة لاعبي مسيمير على تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية، ومن الصعب أن يتواجد بعض اللاعبين الذين انضموا مؤخرا لأننا نعمل على رفع معدل اللياقة البدنية".

وأشار إلى أن الفريق يتحسن من جولة إلى أخرى والفريق لم يكن بعيدا في آخر جولتين وأتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية . في المقابل ، قال التركي بولنت مدرب أم صلال إنه سعى إلى استغلال فترة التوقف لتجهيز لاعبي فريقه خاصة المصابين، موضحا أن فريقه سيواجه مسيمير من أجل الفوز.

وأشار إلى أن المنافس لم يحقق أي فوز حتى الآن وهو ما سيساهم في زيادة صعوبة اللقاء.

وقال بولنت في المؤتمر الصحفي: "المباراة ستكون صعبة ولاعبونا سيبذلون قصارى جهدهم حتى نحقق الفوز، لاشك أن التوقف ساعدنا في علاج بعض اللاعبين المصابين ونجحنا في تجهيز البعض، وفوز أي فريق وارد وهذه هي كرة القدم ونحن لن نستهين بالمنافس وأم صلال يحترم كل الأندية ونحاول أن نقدم مباريات جيدة ، وسنلعب من أجل الفوز وسنقدم المستوى الذي يتناسب مع فريق أم صلال".

سنعمل على الاستفادة من الأخطاء التي أدت إلى الخسارة مرتين من جانب آخر أكد الكرواتي زالاتكو مدرب الأهلي أنه حاول خلال فترة توقف دوري نجوم قطر تعديل موقف الفريق وتصحيح الأخطاء وخضنا تدريبات جيدة ونحن مطالبون الآن بإظهار ما عملناه خلال التوقف.

وبين مدرب الأهلي أنه عمل أيضا خلال توقف الدوري على المستوى الفردي مع بعض اللاعبين من أجل استعادة الثقة ومن أجل استعادة روح الانتصارات.

وأضاف زلاتكو أن الأهلي مطالب بالحصول على النقاط الثلاث في مباراة الخريطيات بعد أن فقد الكثير من النقاط في الفترة الماضية.

وعن انضمام لاعبين جدد إلى صفوف الفريق وهما محسن اليزيدي لاعب الغرافة وسعود عبدالله النعيمي لاعب الريان، قال مدرب الأهلي "إنهما لاعبان جيدان لكنهما بحاجة إلى التدريب مع الفريق حيث إنهما انضما منذ فترة قصيرة إلى صفوف الفريق".

ومن ناحيته أكد عمار اوسيم مدرب الخريطيات أن الفريق استعد بشكل جيد خلال التوقف وخاض مباريات ودية، وأعتقد أن الأمور ليست جيدة داخل الفريق لكن هناك أمورا إيجابية نجحنا في تحقيقها بعد أن تلقينا خسارتين في الجولتين الماضيتين بدوري النجوم.

وقال مدرب الخريطيات: "سنعمل على الاستفادة من الأخطاء التي أدت إلى الخسارة مرتين متتاليتين حتى نعود للانتصارات ونحقق النتائج الإيجابية التي نطمح إليها".

وردا على سؤال حول فترة التوقف وكيف استفاد منها الفريق قال عمار اوسيم: لم تكن الاستفادة كبيرة لافتقادنا مجموعة من اللاعبين الدوليين والمحترفين مثل أحمد سفيان والأردني حسن عبدالفتاح، وهذه الغيابات أثرت على الفريق. 

وأشار مدرب الخريطيات إلى أن فريقه ليس على استعداد لخسارة جديدة أمام الأهلي، ولا نستطيع تحمل خسارة جديدة وقد استفدنا من الدروس وسنعمل بقوة من أجل العودة للانتصارات. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤتمرات الصحفية للجولة الخامسة من دوري نجوم قطر المؤتمرات الصحفية للجولة الخامسة من دوري نجوم قطر



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates