الجزيرة يُلاقي فريق فلامورتاري فلوري الألباني وديًا الخميس
آخر تحديث 04:09:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجربة ودية ثالثة خلال المعسكر الخارجي المقام في النمسا

"الجزيرة" يُلاقي فريق "فلامورتاري فلوري" الألباني وديًا الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجزيرة" يُلاقي فريق "فلامورتاري فلوري" الألباني وديًا الخميس

نادي "الجزيرة" الإماراتي
أبوظبي ـ سعيد المهيري


يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الجزيرة" تجربته الودية الثالثة، خلال معسكره الخارجي المقام حاليا في النمسا، غدا الخميس، أمام فريق "فلامورتاري فلوري" الألباني، وذلك في إطار المباريات الودية التي يلعبها الفريق خلال معسكره استعدادا للموسم الكروي الجديد، الذي من المحتمل تأجيل انطلاقته بعد قرار تأجيل دورة الخليج في الكويت.

وكان الفريق الجزراوي قد استأنف تدريباته المكثفة اليومية بعد فترة الراحة القصيرة التي منحها المدير الفني للفريق البرازيلي أبيل براغا، في اليوم التالي للمباراة التي خاضها الفريق أمام لوكوموتيف الجورجي وكسبها بثلاثة أهداف لهدف، واستأنفت التدريبات أمس الثلاثاء، في وحدة تدريب صباحية في صالة الجمنازيوم، عمل فيها مدرب اللياقة على تهيئة اللاعبين بدنيا، وتخليصهم من آثار الإرهاق وإعدادهم لاستكمال العمل البدني المكثف خلال الأيام المقبلة، ثم أجرى الفريق تدريبا مسائيا أقيمت فيه تقسيمة داخلية، طبق فيها اللاعبون العديد من جمل البناء الهجومي والمساندة الدفاعية، تحت إشراف وتوجيه مستمر من المدير الفني أبيل براغا.

وجرت التدريبات وسط أجواء حماسية ومعنويات عالية من قبل الجميع، ورغبة كبيرة من اللاعبين في تقديم أفضل ما لديهم، بإقناع مدربهم بالاعتماد عليهم كأساسيين خلال منافسات الموسم الجديد، الذي ينافس فيه الجزيرة على ألقاب كل البطولات المطروحة على الساحة، وشهد التدريب المسائي مشاركة البيروفي الدولي جيفرسون فارفان في التدريبات المجمعة وتدريبات الكرة، بعد أن أكمل بنجاح البرنامج التأهيلي الذي خصص له، بعد عودته من الإجازة إثر مشاركة في نهائيات كوبا أميركا الأخيرة.

ومن جانب آخر أبدى المدير الرياضي في النادي عايض مبخوت، رضاه عن سير تحضيرات الفريق في معسكره التدريبي، مؤكدا أن المعسكر يسير بشكل مثالي والجميع يشعرون بالرضا بداية من الجهازين الفني والإداري مرورا باللاعبين أنفسهم، براغا يعمل بحماس كبير ويبذل هو وطاقمه المساعد جهودا جبارة، لإيصال اللاعبين لأفضل مستوياتهم البدنية والفنية قبل بداية الموسم، واللاعبون أنفسهم يؤدون تدريباتهم بروح وحماس ورغبة كبيرة في الاستفادة لأقصى الحدود من فترة التحضيرات، ويقاتلون في كل حصة تدريبية من اجل إقناع المدرب بمنحهم مكانا في تشكيلة الفريق في الموسم الجديد.

الطقس في فيينا مثالي والمنشآت والمرافق الرياضية عالية المستوى تساعد الجهاز الفني واللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم، ونحن واثقون من أن ثمار هذا العمل الدؤوب ستنعكس إيجابا وبشكل كبير على أداء ونتائج الفريق على مدار الموسم القادم.

وكان الفريق قد أكمل المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي في أبوظبي، وتوجه إلى فيينا في العشرين من شهر يوليو الماضي، حيث اكتمل عقد الأجانب هناك بوصول الجناح البيروفي جيفرسون فارفان، أخر المنضمين إلى تشكيلة الجزيرة من الأجانب بعد تياغو نيفيز وبارك جونغ وو، وجرت التدريبات بشكل يومي وبواقع حصتين تدريبيتين في اليوم تحت إشراف المدرب براغا وطاقمه المعاون، وتركز العمل في الفترة الأولى على رفع اللياقة البدنية للاعبين وصولا بها لأعلى مستوياتها، وذلك قبل البدء في التركيز على الجوانب الخططية والتكتيكية، من خلال التقسيمات الداخلية والمباريات الودية.

وخاض الجزيرة في معسكره في النمسا مباراتين وديتين، جمعته الأولى بشقيقه الفجيرة وفاز بها بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجلهما أحمد العطاس وسعيد الرواحي، كما فاز في المباراة الثانية على لوكوموتيف تبيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز منها ميركو فوسينيتش هدفين، وسجل علي مبخوت هدفا.

من المقرر أن يختتم الجزيرة تجاربه الودية في العاشر من شهر آب/ أغسطس الجاري أمام فينر إس سي النمساوي، قبل عودته إلى الوطن لاستئناف المرحلة الأخيرة من استعداداته للموسم الجدد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يُلاقي فريق فلامورتاري فلوري الألباني وديًا الخميس الجزيرة يُلاقي فريق فلامورتاري فلوري الألباني وديًا الخميس



GMT 21:25 2024 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

الاتفاق يفوز ببطولة الوحدة الدولية الودية في الإمارات

نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ "Tiffany and co"

القاهرة - صوت الإمارات
نجمة البوب العربي نانسي عجرم التي تعتبر أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة "تيفاني أند كو Tiffany & Co"، تواصل ابهار عشاقها مرة تلو الأخرى بتنسيقاتها الرقيقة التي تعتمدها في فعاليات دار المجوهرات الفاخرة التي تحضرها في مختلف دول العالم، حيث تنتقي نانسي أجمل الأزياء التي تعكس رصانتها وذوقها الناعم، وتزينها بأفخم قطع المجوهرات من الدار العريقة، وعلى مدار سنة كاملة جمعنا لكم أجمل إطلالات ننسى عجرم التي اعتمدتها في فعاليات دار Tiffany and co المختلفة والتي تستحق القاء نظرة للتعلم من أسلوبها الأنيق في تنسيق طلة فخمة دون مبالغة تناسب السهرات و اللقاءات الرسمية. جاء أحدث ظهور للنجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال فعالية لدار المجوهرات الأمريكية "تيفاني آند كو" بالكويت، وارتدت سفيرة الدار إطلالة نهارية راقية وهادئة م�...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 18:45 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 12:14 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 21:16 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

الجو الصافي والمتعة على سواحل ماليزيا الساحرة

GMT 15:28 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

نانت" يستعيد الانتصارات عبر بوابة ديجون في الدوري الفرنسي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates