انطلاق مهرجان السيارات في أبوظبي بعد غد الخميس
آخر تحديث 04:42:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتضمن فعاليات وعروضًا ومسابقات عائلية متنوعة

انطلاق "مهرجان السيارات" في أبوظبي بعد غد الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق "مهرجان السيارات" في أبوظبي بعد غد الخميس

مركز أبوظبي الوطني للمعارض
أبوظبي - صوت الأمارات

 ينطلق "مهرجان السيارات" في أبوظبي خلال الفترة بين 26 إلى 29 من آذار/ مارس الجاري بمشاركة 400 سيارة، ويتضمن 3 فعاليات رئيسية في 3 مناطق مختلفة، وهي "مهرجان الهلال السابع للسيارات" الذي ينظمه مصرف الهلال في مواقف السيارات على شاطئ الكورنيش، إضافة إلى عروض "كاستم شو أميرتس" في مركز أبوظبي الوطني للمعارض و"ياس سوبر ستريت تشالنج" في حلبة مرسى ياس.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد أمس الاثنين في نادي أبوظبي للإعلام الاقتصادي، حيث أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن إطلاق الدورة الأولى من "مهرجان السيارات"، الذي يتضمن فعاليات متنوعة للعائلات.

وكشفت رئيس الاتصال الجماهيري في "مصرف الهلال"، مريم يوسف أهلي، عن تميز النسخة السابعة من "مهرجان الهلال للسيارات" بنظام تمويل السيارات الفريد من نوعه "تجول وقد سيارتك" خلال 60 دقيقة، حيث يتراجع سعر المرابحة على تمويل السيارات إلى 1,99٪ خلال فترة المهرجان مقارنة مع 3,25% خلال الأيام العادية، إضافة إلى تخفيض التأمين على السيارات إلى 2,25٪ من قيمة السيارة خلال المهرجان مقارنة مع 3,25٪ خلال الأيام العادية عن طريق "شركة الهلال للتكافل".

وبينت أن المهرجان سينطلق بمشاركة 400 سيارة متنوعة تتراوح أسعارها بين 70 ألف درهم وتصل إلى 5 ملايين درهم، متوقعة أن يستقطب المهرجان أكثر من 80 ألف زائر مقارنة مع 60 ألف زائر العام الماضي.

وأوضح مدير مكتب الفعاليات في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" فيصل الشيخ،  إن الحدث يتضمن 3 فعاليات رئيسية تندرج تحتها فعاليات متنوعة مناسبة للعائلات والأفراد وللمؤسسات، التي تستفيد من العروض التجارية.

وأكد أن الحدث يسهم في إثراء أجندة فعاليات إمارة أبوظبي، ويعد فرصة لجميع الشركاء من القطاع الخاص والمراكز التجارية والفنادق للاستفادة من هذا الحدث، مؤكدا دور الحدث في تنشيط السياحة الداخلية لا سيما أنه ينطلق في بداية الإجازة المدرسية وفي عطلة نهاية الأسبوع.

وشدد على أهمية الحدث في المساهمة بالترويج السياحي لأبوظبي ودوره الاقتصادي أيضا من خلال الحملة الإعلامية التي أطلقت للحدث وجميع القنوات الترويجية المستخدمة في دعم القطاع في أبوظبي.

وفي السياق ذاته، أوضحت مريم يوسف أهلي إن الحدث يتم الشراكة للمرة الأولى مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في العام الحالي، حيث سيقام بشكل سنوي وسيتم تطويره كل عام، مشيرة إلى أن ما يميز المهرجان العام الحالي أنه سيكون بحلة جديدة ويتضمن عدد أكبر من الفعاليات المخصصة للعائلات والأطفال، مثل مسابقات ومسرحيات وعروض وجوائز، إضافة إلى فعالية خاصة بالسيدات.

وأضافت " سيتم عرض سيارات كلاسيكية ليست للبيع بل للعرض فقط، كما تطرح وكالات سيارات طراز 2016، مشيرة إلى أن حجم المبيعات العام الماضي وصل إلى 150 سيارة خلال المهرجان، متوقعة أن يتجاوز 200 سيارة خلال المهرجان العام الحالي".

ولفتت إلى أن أول 10 أشخاص يقوموا بشراء سيارات خلال المهرجان سيحصلون على سعر مرابحة بقيمة 1,75٪ فقط.

من جهته، أشار رئيس شركة كوستم ايفنتس المتخصصة في إدارة المعارض الفعاليات والأنشطة الرياضية في مجال صناعة وتعديل السيارات والدراجات سعيد المرزوقي ، إن الهدف من تنظيم المهرجان هو توفير الفرص لتطوير الشركات المصنعة لقطع الغيار اللازمة لتعديل السيارات والدراجات حسب أعلى المعايير الدولية، التي تراعي الأمن والسلامة، إضافة إلى توفير ودعم الأماكن المخصصة لصناعة وتعديل السيارات والدراجات.

ولفت إلى أن الفعاليات التي تقام ضمن المهرجان منها معرض السيارات والدراجات المعدلة في مركز أبوظبي للمعارض، إضافة إلى مسيرة للسيارات والدراجات، فضلا عن عدد من البطولات في هذا المجال.
 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مهرجان السيارات في أبوظبي بعد غد الخميس انطلاق مهرجان السيارات في أبوظبي بعد غد الخميس



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates