منح وتعويضات وحريك رياضي

منح وتعويضات و"حريك رياضي"

منح وتعويضات و"حريك رياضي"

 صوت الإمارات -

منح وتعويضات وحريك رياضي

بقلم : محمد العبدي

 في الوقت الذي صرفت فيه الجامعة الملكية لكرة القدم منح تتويج الفرق النسوية الأربعة قبيل عيد الأضحى الأبرك حيث توصل فريق الجيش الملكي بمنحة 100 ألف درهم للفوز بالبطولة و توصل بلدية العيون كوصيف ب 60 ألف درهم و توصل شباب أطلس خنيفرة صاحب الرتبة الثالثة ب 40 ألف درهم في حين حصل صاحب الرتبة الرابعة أولمبيك أسفي ب 20 ألف درهم.

ما تزال فرق القسم الوطني الأول و الثاني، تنتظر  منذ نهاية البطولة شهر ماي إلى اليوم تعويضات التنقل، و يجهل الجميع ان كان هناك تعويضا من الأصل، حيث كان الهدف من الهيكلة الجديدة للبطولة تقليص عدد الفرق و توزيع منحتها على باقي الفرق ما يعني أن فرق القسم الأول من المفروض أن تتوصل بمنحة قدرها 23 مليون سنتيم، لكنها توصلت فقط ب 183 ألف درهم .

و كلما تم الاستفسار عن تعويضات التنقل الخاص بالفرق يكون الجواب : الوثائق بمكتب رئيس الجامعة تنتظر التأشير لصرف مستحقات الفرق .

و لا زالت العديد من الفرق النسوية لم تسدد مستحقات لاعباتها بسبب هذا التأخير و بسبب دورية وزير الداخلية التي دفعت بالمجالس الاقليمية والجهوية الى حرمان الفرق من المنحة السنوية .

السؤال العريض، كيف تم التأشير على منح التتويجات قبل تعويضات تنقلات الفرق ؟ و هل هناك أصلا تعويضات ؟ و هل بهاته الطريقة سيتم تطوير الكرة النسوية ؟

كل هاته المشاكل من أسباب "الحريك الرياضي" وتردي واقع الكرة النسوية و اقصاء المنتخبات .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منح وتعويضات وحريك رياضي منح وتعويضات وحريك رياضي



GMT 22:30 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

حبل الكذب قصير

GMT 00:49 2018 الخميس ,30 آب / أغسطس

على من تضحك؟

GMT 20:39 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

الرياضة والشباب.. . أرقام صادمة

GMT 20:13 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

رياضات الوثيرية وتحفيز الشباب الرياضي

GMT 03:59 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

هل يقيل الوزير الطالبي مدير شركة سونارجيس؟

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates