اختتام مرحلة قيد الناخبين في الباحة بتسجل 10986 ناخبًا
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختتام مرحلة قيد الناخبين في الباحة بتسجل 10986 ناخبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام مرحلة قيد الناخبين في الباحة بتسجل 10986 ناخبًا

المراكز الانتخابية بمنطقة الباحة،
الرياض ـ صوت الإمارات

سجلت المراكز الانتخابية بمنطقة الباحة، في آخر أيام مرحلة قيد الناخبين في الدورة الثالثة من الانتخابات البلدية أمس، أعلى نسبة من إقبال الناخبين والناخبات ، الذين وصل عددهم 1375 ناخباً وناخبة منهم 1184 ناخباً 191 ناخبة .

في حين بلغ أجمالي عدد الناخبين والناخبات الذي سجلوا بياناتهم في المراكز الانتخابية البالغ عددها 31 مركزاً انتخابياً في مدينة الباحة ومحافظاتها، منذ بداية مرحلة قيد الناخبين 7 / 11 / إلى 1 / 12 / 1436هـ، 10986 ناخباً وناخبة، منهم 9862 ناخباً، و1124 ناخبة، فيما وصل عدد المرشحين والمرشحات حتى يوم أمس 331 مرشحاً ومرشحة .

وأوضح أمين منطقة الباحة رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية المهندس محمد بن مبارك المجلي، أن مرحلة قيد الناخبين بالباحة والمحافظات التابعة لها، سارت ولله الحمد وفق الخطة التي وضعتها اللجنة العليا للانتخابات بإشراف مباشر ومستمر من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، ووسط جهود حثيثة من جميع اللجان الفرعية للحملة الانتخابية بالباحة (التقنية, التنظيم, والتجهيز, الإعلامية والتوعية )، التي عملت بشكل مستمر لتنفيذ جميع الاستعدادات والترتيبات اللازمة لضمان نجاح وتسهيل وتيسير العملية الانتخابية بما يحقق توجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة - حفظها الله - ويتواكب مع رؤية واستراتيجية اللجنة العليا للانتخابات البلدية.

وأفاد أن مرحلة قيد المرشحين سوف تنتهي بمشيئة الله تعالى يوم غدٍ، لتنطلق بعدها مرحلة إعلان الجداول الأولية لقيد الناخبين في 16 / 12 / 1436هـ، وتعلن الجداول النهائية لهم في 27 / 1 / 1437هـ، فيما ستعلن القوائم الأولية للمرشحين في 17 / 12 / 1436هـ, وتعلن القوائم النهائية لهم في 17 / 2 / 1437هـ، مشيراً إلى أن عملية الاقتراع ستبدأ في غرة شهر ربيع الأول القادم بمشيئة الله، وإعلان النتائج في 2 / 3 / 1437 هـ .

وأعرب المجلي, عن شكره لجميع أعضاء المراكز الانتخابية ومنسوبي الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة ولجنة الإشراف المحلية، واللجان المساندة بالأمانة وبلدياتها والأجهزة الأمنية واللجة النسائية التي أسهمت في إنجاح المرحلة الأولى من الدورة الثالثة للانتخابات البلدية، مؤكداً انه جرى تكثيف الجهود الإعلامية والتوعوية للتعريف بالحملة وأهدافها ومراحلها، إلى جانب بث رسائل توعوية مرئية على الشاشات الإلكترونية، وتركيب 560 بنر تعريفي وتوعوي في الشوارع والطرقات الرئيسة بمدينة الباحة والمحافظات والمراكز، إلى جانب توزيع أكثر من 250 استاند تعريفي بالحملة في الأسواق التجارية والحدائق العامة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مرحلة قيد الناخبين في الباحة بتسجل 10986 ناخبًا اختتام مرحلة قيد الناخبين في الباحة بتسجل 10986 ناخبًا



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates