الداخلية تؤكد أنَّ تضحيات شهداء الوطن أوسمة فخر
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تؤكد أنَّ تضحيات شهداء الوطن أوسمة فخر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" تؤكد أنَّ تضحيات شهداء الوطن أوسمة فخر

وزارة الداخلية
أبو ظبي ـ صوت الامارات


أكد كبار ضباط وزارة الداخلية، اعتزازهم بشهداء الوطن، مشيرين إلى أن تضحياتهم وبطولاتهم وأسماءهم ستبقى أوسمة فخر واعتزاز، على صدور أبناء الإمارات الذين يقفون عرفاناً وإجلالاً لبواسل قواتنا المسلحة وشهدائنا، الذين ارتقوا إلى الرفيق الأعلى، دفاعاً عن الحق والعدل.

وأشاروا إلى أن قوافل الشهداء استنهضت إرادتنا في الدفاع عن الحق والعدل، وجسَّدت تلاحم أبناء الوطن الواحد وترابطه، آملين أن تكون تضحيات فرسان الإمارات، درساً في الوفاء والشجاعة، التي يجب غرسها لدى شباب الوطن ليكونوا على هذا النهج، معربين عن صادق مشاعر العزاء والمواساة للأسرة الإماراتية الواحدة بشهداء الوطن، الذين يمثلون رموزاً للتضحية والفروسية.

وقال اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي: نعزي حكام الدولة وأهالي الشهداء والشعب الإماراتي في شهداء الواجب الوطني، وأن هؤلاء شهداء عند الله، ولكنهم أحياء في شعب الإمارات، كونهم لبّوا نداء الوطن وقادته.

وقال العميد حمد عديل الشامسي مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية في وزارة الداخلية، إن وقوف قيادة وشعب الإمارات مع أسر الشهداء الأبطال، من أبلغ الصور المعبرة عن قيم التلاحم والترابط، وسط الاعتزاز بتضحيات الشهداء الذين ستظل ذكراهم مخلدة في التاريخ، فهنيئاً لدولة الإمارات العربية المتحدة بأبنائها الأبطال، الذين نحتسبهم شهداء عند الله تعالى.

وأعرب عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء، داعياً الله أن يغمرهم بنعيم جناته خالدين فيها، فهو السميع القدير، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وقال العميد محمد عبيد الظاهري مدير عام الموارد البشرية بوزارة الداخلية، إن صور التضحية والفداء التي قدمها أبناء الإمارات دفاعاً عن أمن وطننا، ومن أجل الحفاظ على منجزات شعبنا، لن يزيدنا إلا عزيمة وإصراراً للمضي قدماً للقتال في ميادين العزة والكرامة، وتحقيق النصر المؤزر.

وأعرب عن صادق تعازيه ومواساته إلى ذوي الشهداء الأبرار، داعياً الله العلي القدير، أن يغمرهم بنعمه ورحمته، فهم عندَ ربهم أحياءٌ يرزقُون، وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان.

وأكد العميد منصور أحمد علي حمودة الظاهري مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، اعتزاز أبناء الإمارات بالتضحيات التي قدمها شهداء الواجب من قواتنا المسلحة الباسلة، في الحفاظ على أمن دولتنا ومنطقة الخليج العربي، قائلاً، ستبقى بلادنا دوماً إلى جانب الحق ونصرة المظلوم.

وتقدم بالعزاء إلى قيادتنا وأسر الشهداء، سائلاً العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم وشعبنا الصبر والسلوان.

وقال العميد مبارك عبد الله المهيري مدير عام الحراسات والمهام الخاصة بشرطة أبوظبي، إن شهداء الوطن الأبرار وإخوانهم الذين سبقوهم في درب الفخر والعزة، ستخلد أسماؤهم في ذاكرة الوطن، مضيفاً أنهم قدوة لشباب الإمارات جسّدوا بتضحياتهم حب الوطن والانتماء المخلص، وأن دماءهم ستزيدنا ثباتاً وقوة، والمضي قدماً على خطى الشهيد، حفاظاً على راية العزة والكرامة.

وقال العقيد محمد حميد دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية: نسأل الله العلي القدير، أن يتغمد بواسع رحمته، شهداء الوطن، وهم الذين لبّوا النداء، وقدموا أرواحهم فداءً لوطنهم، فهم أبناء زايد، وجنوده الذين اعتادوا على تقديم أغلى ما يملكون، وهي أرواحهم ودماؤهم، دعاهم الواجب، فلبوا النداء، وهذا ما تربى عليه شعب الإمارات.. فعقيدة الولاء والوفاء للوطن وقادته، تمثل الركيزة الأساسية للتضحية لدى كل إماراتي.

وقال العقيد سيف علي الكتبي مدير عام كلية الشرطة: إن هؤلاء الأبطال الذين سجلوا بدمائهم معنى الانتماء، سطروا البطولة والفداء على أرض المعركة، غير آبهين للعدو، لأنهم على يقين بأن نيل الشهادة، لا يستحقها سوى الأبطال.

وأضاف أن شهداء الحق الذين استشهدوا دفاعاً عن العدل ونصرة المظلوم، موقف ليس بغريب على أبناء الإمارات، وهؤلاء الأبطال هم كوكبة غالية علينا جميعاً، قلدوا وطنهم أوسمة فخر وعز، وستظل أسماؤهم خالدة.

وتابع: الشهادة في سبيل الله، هي حسن الخاتمة، لما لها من منزلة عظيمة عند الله عز وجل، ونسال الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته.

وأكد العقيد مبارك بن محيروم مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة، في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن شهداء الإمارات الأبطال والأبرار، سطروا بدمائهم الطاهرة، أسمى قيم التضحية والفداء في نصرة المظلوم، وقوفاً بجانب الشعب اليمني الشقيق.

وأضاف: إن هذه التضحيات للشهداء الأبطال، تدفع أبناء الإمارات لتلبية نداء الوطن، دفاعاً عن الحق والعدل والشرعية، لافتاً إلى أن هذه البطولة ليست غريبة على أبناء الإمارات، الذين غرس فيهم المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، حب الخير والعطاء، فاستمروا على النهج وطبقوه على أرض الواقع في أبهى صوره. وأعرب عن خالص التعازي والمواساة إلى قيادة الدولة العليا وأسر شهداء الوطن الأبرار، ولشعب دولة الإمارات، الذين قدموا أرقى نماذج الوفاء والإخلاص لقيادتهم ووطنهم، واستحقوا أغلى وسام شرف، داعياً الله عز وجل، أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

وقال المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي: لقد نهلنا من علم ورؤية الأب المؤسس، المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، القائل «جيش الإمارات هو درعها الواقي للحفاظ على التراص الوطني، وصيانة الأرواح وحماية ثروة هذا البلد، وهو أيضاً لمساندة الأشقاء إذا احتاجوا إلينا».

وأضاف الأنصاري، أن شهداء الواجب الوطني قدموا أرواحهم ذوداً عن الحق والكرامة العربية والإسلامية، وتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في استشهاد ثلة من خيرة شباب الوطن، سائلاً المولى عز وجل، أن يجعل مثواهم الجنة، ويرزق أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تؤكد أنَّ تضحيات شهداء الوطن أوسمة فخر الداخلية تؤكد أنَّ تضحيات شهداء الوطن أوسمة فخر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates