الشيخ سلطان بن زايد يشهد سباقات سموه للقدرة والتحمل ويتوج الفائزين
آخر تحديث 13:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ سلطان بن زايد يشهد سباقات سموه للقدرة والتحمل ويتوج الفائزين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سلطان بن زايد يشهد سباقات سموه للقدرة والتحمل ويتوج الفائزين

الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الامارات

 شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات صباح اليوم " السبت " في قرية بوذيب العالمية للقدرة بمدينة الختم انطلاقة المرحلة الثانية لمسافة 80 كم من سباق كأس سموه الدولي للقدرة والتحمل لأفضل حالة خيل لمسافة 240 كم والمصنف دوليا بثلاث نجوم والذي يقام على مدار ثلاثة أيام وثلاث مراحل بواقع 80 كم لكل مرحلة يوميا.

كما شهد سموه انطلاقة سباق كأس سموه للخيول ذات الملكية الخاصة للقدرة والتحمل لأفضل حالة خيل لمسافة 100 كم وذلك في إطار فعاليات مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الدولي العاشر للفروسية وينظم سباقاته نادي تراث الإمارات بالتعاون بالتنسيق مع إتحاد الإمارات للفروسية تحت شعار " أخلاق الفرسان أولا " حتى مساء غد "الأحد " .

ويعتبر المهرجان بنجاحاته النوعية من أهم تظاهرات القدرة على المستوى الدولي إذ يستقطب عددا كبيرا من نجوم وعمالقة القدرة في العالم كما انه يتضمن مساحة طيبة لفرسان وفارسات الإمارات لجانب اختبار قدراتهم أمام الخبرات الدولية في رياضة التحمل والقدرة إضافة الى سمعته الطيبة التي أسهمت في جذب عدد من الشخصيات العالمية المرموقة من ذوي الاهتمام بهذه الرياضة مما يعطي زخما للمهرجان وسباقاته التي تتمتع بجماليات خاصة وحضور بديع لأجمل وأقوى الخيول التي تنطلق تحت مظلة قوانين جديدة مهمة تحافظ على صحتها وسلامتها على كافة المستويات .

حضر فعاليات اليوم السادس من سباقات المهرجان الشيخ حمدان بن محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان والشيخ زايد بن محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان ومانويل بانديرا مدير رياضة القدرة بالاتحاد الدولي للفروسية وعبد الله فاضل المحيربي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان وأحمد عادل عبد الرازق مستشار سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لشئون الخيول العربية .

وقام سموه في ساعة مبكرة من صباح اليوم " السبت " بجولة تفقدية في مرافق قرية بوذيب العالمية بالختم إلتقى خلالها الفرنسي فرانسوا كيربول مسئول أجهزة التوقيت والمراقبة في سباقات القدرة وحكم دولي في الاتحاد الدولي للفروسية ورئيس الطاقم الفني الخاص بأنظمة التتبع .

يأتي ذلك حرصا من سموه الوقوف على كافة الإجراءات وعمل اللجان التي من شأنها تشكيل دعم للمشاركين وتحفيزهم نحو رياضتهم وقوانينها الجديدة.

ودعا كيربول خلال اللقاء الذي حضره كل من الحكم الدولي محمد علي الحضرمي والنيوزيلاندي الدكتور أنتوني بارسونز رئيس اللجنة البيطرية من الخارج إلى ضرورة توفير نافذة تواصل إلكترونية حول العالم للتعريف ببنود القوانين الجديدة الخاصة بسباقات القدرة والتي تمت مناقشتها مؤخرا في ندوة " بروتوكول بوذيب " .

وشدد سموالشيخ سلطان خلال اللقاء على ضرورة التواصل مع كافة المواقع الأجنبية المعنية وتعريف الفرسان والفارسات والمهتمين بقوانين سباقات القدرة…. لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر الموقع الرسمي أدناه

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سلطان بن زايد يشهد سباقات سموه للقدرة والتحمل ويتوج الفائزين الشيخ سلطان بن زايد يشهد سباقات سموه للقدرة والتحمل ويتوج الفائزين



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:56 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

عبايات باللون الأزرق لموضة موسم ربيع 2016

GMT 09:53 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

أميركا تراقب حسابات التواصل الاجتماعي لطالبي اللجوء لديها

GMT 20:30 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

وليدة الانتظار

GMT 02:10 2015 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

منتجع تزلج يفتتح كنيسة مبنية من الثلج في فنلندا

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الفنانة منة فضالي تبدي حماسها لمشاهدة فيلم "الخلية"

GMT 08:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

الـ"فيفا" يعلن مباريات تصفيات كأس العرب "قطر 2021"

GMT 03:10 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"تراث الإمارات" يختتم مشاركته النوعية في "الشارقة للكتاب"

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 13:04 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

لبنى أحمد توضح رموز تعليقات أشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

سالمين خميس سعيد بوصول فريقه لقبل النهائي الكأس

GMT 21:07 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

بذرة الكتان وعلاج حصوات المراره
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates