بلقيس فتحي تصل للعالمية مع أندريا بوتشيللي
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلقيس فتحي تصل للعالمية مع أندريا بوتشيللي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلقيس فتحي تصل للعالمية مع أندريا بوتشيللي

النجمة الإماراتية الشابة بلقيس فتحي
دبي – صوت الإمارات

يوماً بعد يوم تحقق النجمة الإماراتية الشابة بلقيس فتحي نجاحات كبرى في مسيرتها الفنية المتميزة وترسخ مكانتها كنجمة تحظى بشهرة وموهبة غير مسبوقة.

فقد حققت بلقيس برغم سنوات عمرها البالغة 26 عام إنجازات عدة لم تحققها نجمات أكبر سناً واكثر شهرة، وإستطاعت الوصول لقلوب الآلاف من جمهورها في الخليج.

وأصبحت بلقيس نجمة معتمدة في حفلات الأعراس الخليجية فلا غنى عن فقرة بلقيس في الحفل والتي تثير الحماس بين الحضور كما يبدو واضحاً دائماً من الفيديوهات التي تنشرها على انستغرام بعد كل حفل.

وبسبب شعبيتها الكبيرة إختارتها العديد من العلامات والمصممين لتكون سفيرتهم وتستغل عدد المتابعين الكبير لديها على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لهذه العلامات.

وهذه الخطوات الناجحة التي تحققها بلقيس تقودها الى مكانة أكبر، فقد تم تصنيفها مؤخراً في المرتبة الثالثة عربياً بعد النجمات أحلام ونوال الكويتية وذلك وفقا لتقييمات الجمهور والجوائز التي حصدتها الفنانة الشابة.

وعبرت بلقيس عن فخرها بهذا التصنيف الذي يزيد من شعورها بالمسؤولية نظرا لكونها حققت هذه المكانة بعمر مبكر كما أنها تخطت النجمات الأخريات على الساحة.

وهذا التخطي الكبير يزرع الغيرة في قلوب منافسيها بلا شك مما يجعلها في حالة إستياء دائم من الشائعات والأخبار الكاذبة التي يطلقها المنافسين.

وفي أحدث لقائاتها الفنية قالت بلقيس أن حياتها الشخصية ملك لها ولا يحق لأي كان التدخل فيها، خصوصاً أخبار الحب والزواج وعلاقتها بأسرتها، وأكدت ان الغيرة من نجاحها هي ما تدفع البعض لإطلاق الشائعات.

وتطرقت بلقيس في حوارها الى علاقتها بوالدها الفنان أحمد فتحي مؤكدة أنه كان يدعمها دائماً في الوقت الذي رفضت فيه عائلتها دخولها مجال الفن، ولكنه إشترط عليها عدم إهمال دراستها والحصول على شهادتها الجامعية.

وأكدت بلقيس أنه لا يمكن إعتبارها هاوية لأنها إحترفت العمل بالمسارح الكبرى والمهرجانات منذ 5 سنوات حققت خلالها مكانة كبيرة وتفوقت فيها على نجمات الخليج.

وحول وقوعها في الحب مؤخراً قالت بلقيس أنها سعيدة بهذا الحب الذي يمنحها طاقة كبيرة للعمل وللإنجازات الفنية المتميزة، ومجدداً رفضت الإفصاح عن هوية حبيبها وأكدت أنها ستكشف عنه إذا أصبح إرتباطها جدياً ودخل الحيز الرسمي.

وكانت بلقيس قد أطلقت مؤخراً أحدث أغنياتها المنفردة بعنوان  "شالطاري" وهي أغنية تتحدث عن الخيانة والكذب في الحب ونالت نجاحاً كبيراً نظراً لأنها تمس مشكلة يعاني منها معظم المحبين ولو مرة في حياتهم.

أما أحدث نجاحات النجمة فهو إختيارها لإحياء حفل ضخم في  أبو ظبي مع النجم العالمي أندريا بوتشيللي مما يضعها على طريق العالمية نظراً للمتابعة الكبيرة التي سيحظى بها الحفل من الجمهور الأجنبي والجاليات الأجنبية المقيمة في الخليج.


وتكثف بلقيس تظريباتها الفنية من أجل النجاح في هذا الحفل لتحقيق مكانة جديدة في سجل نجاحتها المتتالية وإستغلت فرصة الإعلان عن هذا الحفل لتقوم بتوصيل رسالة لمنافسيها.

وكتبت بلقيس على انستغرام: "حمد الله وفضله وبتوفيق من الله يسرني ان أعلن لكم عن انني ساعتلي خشبة المسرح العالمي في أولى خطواتي نحو العالم لتصدح إحبالي الصوتية في ٢٢ ابريل ٢٠١٦ مع مطرب الأوبرا الاول والأغلى اجرا في العالم اندريا بوتشيلي وباهتمام إعلامي عالمي وحضور متوقع ان يفوق عدده ٢٢ الف متفرج من جميع أنحاء العالم في العاصمة ابوظبي..سابذل قصارى جهدي لتمثيل العرب بصورة مشرفة ونقل رسالة سلام هادفة للملأ... وساهدي هذا الإنجاز لكن من شكك في قدراتي وحاول تحجيم نجاحاتي مؤخراً او ساهم في تشويه سمعة واثارة بلبلة".

وأثارت بلقيس حماس الجمهور بشكل أكبر وقالت: "الخبر اللي بعده سيكون على مستوى عالمي ايضا واقوى من هذا باْذن واحد احد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس فتحي تصل للعالمية مع أندريا بوتشيللي بلقيس فتحي تصل للعالمية مع أندريا بوتشيللي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates