صيف مثالي في فنادق دبي وعروض استثنائية من نوفوتيل
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صيف مثالي في فنادق دبي وعروض استثنائية من "نوفوتيل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صيف مثالي في فنادق دبي وعروض استثنائية من "نوفوتيل"

فنادق دبي
دبي ـ صوت الإمارات

تتسابق الفنادق في دبي على استقطاب أكبر عدد من النزلاء من مختلف إمارات الدولة، من المقيمين والمواطنين خلال إجازة الصيف، عن طريق التنافس في تقديم العروض.

واستنفرت الفنادق جميع كوادرها لتحقيق أفضل النتائج وأعلى نسب إشغال من خلال الإعداد لقوائم من العروض المتنوعة بين عروض القيمة المضافة وخصومات على أسعار الغرف الفندقية تصل في بعض الأحيان إلى أكثر من 25%، بهدف جذب أكبر شريحة من النزلاء.

وأكد مديرو الفنادق أن القطاع في دبي يعول بشكل كبير على الأسر المقيمة في الإمارات الأخرى والعائلات الخليجية التي باتت تفضل قضاء الإجازات في دبي لتنوع المنتج السياحي ووجود الفنادق بمختلف نجومها، بالإضافة إلى الفنادق الاقتصادية والشقق الفندقية الأمر الذي يتناسب مع مختلف المستويات الاقتصادية والشرائح الاجتماعية.

وأوضح مدراء الفنادق أن العروض الترويجية التي تقوم بها الفنادق لجذب النزلاء خلال العيد إلى جانب العروض التسويقية التي تقوم بها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، تسهم إلى حد بعيد في استعادة الفنادق مستويات الإشغال القوية.

وأعربوا عن تفاؤلهم بأن تبدأ مستويات الإشغال في تسجيل نمو تصاعدي بداية من عيد الفطر وصولًا إلى تحقيق نسب إشغال قياسية متوقعة مع انطلاق موسم السياحة  طوال إجازة الصيف وقبيل عودة  الطلاب إلى المدارس.

 وصرَّح مدير عام فنادق "نوفوتيل دبي البرشاء"، فيليب مونتيبيان، بأنَّ حزمة  الصيف تمتد  حتى  6 أيلول/ سبتمبر وتشمل الكثير من  الخدمات حيث يمكن للنزلاء  حجز أربع ليال بقيمة 2000 درهم فقط  والاستفادة  من علاجات النادي الصحي، والاسترخاء إلى جانب حمام السباحة، أو استخدام في الصالة الرياضية المزودة بأحدث المعدات  وأيضا التمتع بخدمة الواي فاي المجانية، وخدمة نقل مجانية الفندق إلى المعالم السياحية الأكبر في المدينة الشهيرة، مثل مول الإمارات، وسوق الذهب، علاوة على تضمين شواطئ دبي ودبي مول أيضا في الحزمة.

وأضاف مونتيبيان: "يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بمأدبة عشاء لشخصين في مطعم "الكاجون"، الذي يقدم أطباقًا شعبية من عمق الجنوب  الأميركي مثل الفطائر، والدجاج المقلي"، موضحًا: "نسعى إلى تعزيز صيف مثالي لدينا للراغبين في قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء ونحن نتطلع إلى الترحيب بالضيوف من مختلف أنحاء العالم".

وعلقت مدير المبيعات والتسويق في فندق "نوفوتيل دبي البرشاء: رولا شقرون، قائلة إنَّ "الفندق المصنف من فئة الأربع نجوم لديه 465 غرفة ويقع على شارع الشيخ زايد ويقدم لكل من المقيمين في دولة الإمارات والسياح صفقة الصيف الرائعة ونأمل أن يستفيد منها الكثيرون.

وأشارت شقرون، إلى أنَّ فندق "نوفوتيل دبي البرشاء" يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة مترو شرف دي جي، وعلى مقربة من مول الإمارات ما يوفر سهولة الوصول إلى المراكز التجارية الكبرى ومناطق الجذب السياحي شعبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيف مثالي في فنادق دبي وعروض استثنائية من نوفوتيل صيف مثالي في فنادق دبي وعروض استثنائية من نوفوتيل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates