بنك راك بنك  يوفر فرصًا وظيفية للشباب الإماراتي
آخر تحديث 15:10:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بنك" راك بنك " يوفر فرصًا وظيفية للشباب الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بنك" راك بنك " يوفر فرصًا وظيفية للشباب الإماراتي

بنك رأس الخيمة الوطني " راك بنك "
دبي - وام

 يشارك بنك رأس الخيمة الوطني " راك بنك " في النسخة الخامسة عشرة من " معرض الإمارات للوظائف 2015 " الذي يبدأ اليوم في مركز دبي التجاري العالمي ويستمر ثلاثة أيام.

وتأتي مشاركة البنك في الحدث الهام في مجال التوظيف والتدريب والتعليم المخصص لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة .. تماشيا مع التزام البنك بتوفير فرص وظيفية متميزة للشباب الإماراتي مع الاستثمار في تطوير معارفهم ومهاراتهم وإعدادهم لشغل مناصب مستقبلية يضطلعون خلالها بأدوار مؤثرة في القطاع المصرفي الإماراتي.

وقال فهد خلف رئيس إدارة التوطين في البنك أن "معرض الإمارات للوظائف" يوفر منصة مثالية كل عام للتواصل المباشر مع الشباب المواطن من حملة الشهادات والمتخصصين موضحا أن البنك يواصل ترسيخ مكانه بين الباحثين عن الوظائف عبر المشاركة في العديد من معارض الوظائف في أنحاء الإمارات ..

لافتا الى إلتقائهم خلال هذا العام بالعديد من الكوادر الوطنية الفاعلة والطموحة في "معرض الشارقة للتوظيف" و"معرض رأس الخيمة للتوظيف".

وأشار خلف إلى التعاون الوثيق للبنك مع العديد من مؤسسات التنمية الوطنية بما في ذلك "هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية" /تنمية/ و"برنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية" ودائرة الموارد البشرية لحكومة رأس الخيمة وذلك بهدف المحافظة بل وتخطي معايير توطين الوظائف على أساس سنوي.

وكشف أنه خلال العام الماضي تم توظيف أكثر من 200 شاب وشابة إماراتيين ضمن إطار حملة البنك لتوطين الوظائف .. مؤكدا على مواصلة العمل بشكل مستمر لتوظيف الكفاءات الوطنية عبر كل فروع وعمليات البنك وفي مركز الاتصال التابع له .. معتبرا أن البنك نجح إلى حد كبير في تحقيق نسب التوطين التي حددها مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي كما يشكل منصة قوية لتوظيف النساء الإماراتيات في القطاع المصرفي حيث شغلت النساء مجموعة متنوعة من الأدوار الوظيفية لدى "راك بنك" واستأثرن بنسبة تجاوزت / 90 / في المائة من قوى العمل الإماراتية في البنك خلال العام الماضي .

ولفت الى حرص البنك على تزويد المواهب بالعديد من برامج التدريب والتطوير لإثراء معارفهم المصرفية وكفاءاتهم المهنية حيث يستمر في تشجيع الكوادر الإماراتية على المشاركة في برامج التطوير القيادي عالمية المستوى التي توفرها كليات الأعمال الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية .

وتجري ضمن جناح " راك بنك " في معرض الوظائف مقابلات ميدانية مع الكفاءات المرشحة حيث يتيح ذلك للطلاب الحاضرين فرصة مقابلة ممثلين عن الأقسام المختلفة في البنك واكتساب معلومات قيمة حول الفرص الوظيفية في القطاع المصرفي.

يذكر أن بنك رأس الخيمة الوطني " راك بنك " يشارك بفعالية في دعم وتمكين طلاب الجامعات المحلية لبناء مسيرة مهنية واعدة مستقبلا من خلال برامج التدريب الشاملة..ويقدم البنك حاليا وظائف للطلاب الإماراتيين من كلية التقنية العليا بدبي ورأس الخيمة والجامعة الأمريكية في الشارقة وأيضا جامعة الشارقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك راك بنك  يوفر فرصًا وظيفية للشباب الإماراتي بنك راك بنك  يوفر فرصًا وظيفية للشباب الإماراتي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:03 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا
 صوت الإمارات - باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 19:20 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء الأحد 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 02:18 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

جددي غرفة طفلك بأجمل القطع

GMT 12:14 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

إذاعة "نجوم إف إم" تحتفل باليوم العالمي للراديو

GMT 11:10 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

محمد السبكي ينفي الأخبار المتداولة عن سجنه

GMT 20:48 2013 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

مطاعم متميزة ترحب بزائريها في فلورنسا

GMT 13:38 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

ديوان جديد للشاعر العراقي سلام سرحان

GMT 11:08 2013 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

منحة فرنسية لدعم كفاءة الطاقة في الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates