سمارت ورلد توقع اتفاق تعاون مع كيروس
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سمارت ورلد" توقع اتفاق تعاون مع "كيروس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سمارت ورلد" توقع اتفاق تعاون مع "كيروس"

شركة سمارت ورلد،
دبي ـ صوت الإمارات

وقعت شركة سمارت ورلد، وهي شركة مساهمة بين شركة «اتصالات» ودبي ساوث (دبي ورلد سنترال سابقاً)، اتفاق مع مزود حلول تكنولوجيا المعلومات الدولي «كيروس»، لتقديم باقة كيروس المعتمدة على ( الحوسبة السحابية) في أرجاء دولة الإمارات.

ومن شأن هذا الاتفاق أن يجلب إلى سوق الإمارات نطاقاً من المنتجات التي تمتاز بالقيمة المضافة العالية، والتي تمكن الشركاء في كافة أنحاء المنطقة من الاستفادة من البنية التحتية وعمليات الأعمال، ضمن خدمة واحدة واسعة الانتشار يقف وراءها اسمان موثوقان، فضلاً عن خفض التكاليف وتحسين الأداء، والحصول على نظرة موحدة للأداء العملياتي.

وقال عبد القادر عبيد علي، الرئيس التنفيذي لشركة سمارت ورلد: «يبرهن الاتفاق على التزام سمارت ورلد بتزويد زبائننا بخدمات آمنة وملائمة وفي أعلى مستويات الجودة، وهي توسع في الوقت نفسه نطاق خدماتنا الحالي. وتعتبر شركة كيروس من بين الأسماء العالمية ذات الموثوقية العالية في صناعة تكنولوجيا المعلومات. ويمكننا من خلال هذه الشراكة أن نقدم من بوابة موحدة حلاً يؤمن لزبائننا قدراً مكتملاً من الوضوح والشفافية والكفاءة في أي عملية من العمليات»

وأضاف عبد القادر: «وسيكون في وسع زبائن سمارت ورلد الاستفادة من خفض التكاليف، والأداء المحسن، والحصول على نظرة موحدة للأداء العملياتي»

وتقدم شركة كيروس مجموعة من الحلول البرمجية المتكاملة المخصصة للأتمتة الفعالة للعمليات اللازمة لتحسين أداء الأعمال. وتؤمن منصة «أيكون» IKon المبتكرة، والتي تندرج في صلب كل الحلول التي تقدمها الشركة، فهماً عميقاً وقدرات إدارة فعالة لبنية تكنولوجيا المعلومات التحتية المتكاملة، ولإدارة عمليات الأعمال، والتحليل المنطقي، وحوكمة الشركات، ما يمكن المستخدمين من ولوج نطاق واسع من الوظائف والتحكم بها من أي موقع متصل بالإنترنت حول العالم.

وقال فاروق سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة كيروس: «تمتلك سمارت ورلد تميزاً مؤكداً في تقديم حلول الأعمال في الإمارات العربية المتحدة. ونحن فخورون بأن يقترن اسمنا مع سمارت ورلد التي تمتلك خبرة قوية بالسوق، وفريق عمل عالي المهارات وموجه نحو الأداء، حيث من شأن ذلك أن يعزز حضورنا في أرجاء المنطقة. ويقدم المشروع الجديد المشترك بين سمارت ورلد وكيروس - والذي يأتي متوافقاً مع رؤية الإمارات العربية المتحدة الريادية القوية الرامية إلى أن تكون رائداً عالمياً في مجال التكنولوجيا المبتكرة والحلول الذكية - تكنولوجيا ثورية وحلاً فعالاً على صعيد التكلفة يمكن لكل شرائح السوق الاستفادة منه، وذلك من منظور إداري، وعملياتي وفني».

وكانت دراسة تقديرية صدرت مؤخراً عن مؤسسة غارتنر إنك قد أشارت إلى أن إنفاق منطقة الشرق الأوسط على تكنولوجيا المعلومات سيصل إلى 214.7 مليار دولار في العام 2015، بزيادة بنسبة 5.2% على العام 2014.

وحددت الدراسة التقديرية معلومات الأعمال والتحليل المنطقي، والبنية التحتية ومركز البيانات، والحوسبة السحابية بوصفها الأولويات التكنولوجية الثلاثة الأولى لتنفيذيّ المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، ما ينطوي على فرص هائلة.

وكانت سمارت ورلد تركز بشكل نشط على التوسع الاستراتيجي من خلال استثمار الفرص الجديدة، كما عمل مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات على تنويع نطاق خدماته من خلال التوصل إلى شراكات مع الأسماء العالمية الموثوقة.

وقال عبد القادر: «سمارت ورلد ملتزمة بتقديم أفضل حلول تكنولوجيا المعلومات لسوق الإمارات العربية المتحدة، وسوف تتابع سعيها نحو فرص لتنويع نطاق خدماتها».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمارت ورلد توقع اتفاق تعاون مع كيروس سمارت ورلد توقع اتفاق تعاون مع كيروس



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates