الإمارات للمتداولين  تضع خطة عملها خلال 2015
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" الإمارات للمتداولين " تضع خطة عملها خلال 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " الإمارات للمتداولين " تضع خطة عملها خلال 2015

مجلس إدارة جمعية الإمارات للمتداولين
دبي - وام

أقر مجلس إدارة جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية ـ ومقرها دبي ـ اليوم خطة عمل الجمعية خلال العام الحالي تتضمن تنظيم ندوات ومؤتمرات ودورات تدريبية وفاعليات اجتماعية لأعضائها.

ووضع مجلس الإدارة برئاسة محمد الهاشمي خطة تفصيلية شهرية لنشاطات الجمعية في أول إجتماع لها بعد إنتخابها من قبل الجمعية العمومية في إجتماعها العادي السنوي الرابع الذي عقد في نهاية الشهر الماضي لمدة ثلاث سنوات تنتهي في يناير 2018.

ويضم المجلس الجديد المنتخب في عضويته نبيل جعفر آل رحمة نائبا للرئيس وسلمان هادي أمين سر عام للجمعية وعهود عبيد آل علي مديرا ماليا وكل من أحمد حسن أهلي وناصر الموسوي وعمر الشامسي أعضاء إضافة إلى خالد العاشور عضو احتياطي أول وأحمد الصياح عضو احتياطي ثان.

وأبلغ هادي وكالة أنباء الإمارات " وام " اليوم .. أن الخطة تضمن إقامة ندوة عن توقعات السوق المالي في منطقة الخليج لعام 2015 وعقد إجتماع لمدراء الخزينة والبنوك العاملين في الدولة لتبادل الآراء المتعلقة بأسواق التداول المالي محليا واقليميا خلال الشهر الحالي.

وقال إن الجمعية ستقيم منتدى اقتصاديا خلال الشهر المقبل في دبي يشارك فيه عدد كبير من خبراء المال يمثلون بنوكا ومؤسسات مالية محلية وإقليمية لمناقشة مستجدات الأسواق المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وعرض تجارب بعض المشاركين فيما يتعلق بعمليات تداول الأسهم.

وذكر هادي أن الجمعية ستقيم ندوة مفتوحة بعنوان " المعطيات الحالية للأسواق المالية " تجمع المتداولين بالأسهم في الأسواق المالية في الدولة وخبراء ماليين وبنكيين في أكتوبر المقبل في دبي لإبداء الرأي وتبادل الأفكار فى الأسواق المالية الخليجية والعالمية.

ولفت إلى أن الجمعية تسعى من خلال تنظيم مثل هذه الملتقيات والندوات دعم سياسة التوطين في مجالات العمل في الأسواق المالية الإماراتية بجانب نشر الوعي بأدوات الخزينة المستخدمة في البنوك الاسلامية كعقود الوكالة والمرابحة والبيع بأجل بمشاركة خبراء عاملين في البنوك الوطنية والأجنبية في دولة الإمارات.

وأكد هادي أن جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية ستشارك للعام الثالث على التوالي في فاعليات " يوم العمل الإنساني" الموافق / 19 / من رمضان من كل عام إحياء لذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان حيث ستفتح باب التبرع أمام أعضائها خلال حفل إفطار جماعي لتقديم حصيلة المبالغ التي تجمع لوهبها إلى احدى المؤسسات الخيرية المعتمدة داخل الدولة.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الجمعية قرر تنظيم يوم رياضي للأعضاء ولعائلاتهم بالاشتراك مع أحد الأندية الرياضية في الدولة في يونيو القادم بهدف توثيق أواصر التعارف فيما بينهم.

وتأسست جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية ـ التي تضم حاليا نحو/ 200 / عضو من جنسيات مختلفة ـ لتصبح حلقة وصل بين الجهات الحكومية والمتعاملين في أسواق الأسهم الإماراتية من مواطنين وأجانب وزيادة توعية المتعاملين وإعداد المقترحات حول كيفية النهوض بأسواق الأسهم الإماراتية والمشاركة في إبداء الرأي حول التطورات والمشكلات التي قد تواجه الأعضاء عبر التنسيق مع الجهات الرسمية والمسؤولين في الدولة.

وتسعى الجمعية ـ التي تعد الأولى من نوعها في دولة الإمارات ـ لرفع الوعي العام بالأسواق المالية في الإمارات ولتقدم منصة لخبراء المصارف والتمويل من مختلف أنحاء الدولة للتعارف وبناء العلاقات ومناقشة الخطط التي من شأنها تسريع النمو المالي والإقتصادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 الإمارات للمتداولين  تضع خطة عملها خلال 2015  الإمارات للمتداولين  تضع خطة عملها خلال 2015



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates