الشيخ محمد بن راشد يوجه بإجراءات جديدة لزيادة حجم تجارة التجزئة في الإمارات
آخر تحديث 19:04:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التقى المتحدثين الرئيسين في المنتدى العالمي لتجارة التجزئة

الشيخ محمد بن راشد يوجه بإجراءات جديدة لزيادة حجم تجارة التجزئة في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يوجه بإجراءات جديدة لزيادة حجم تجارة التجزئة في الإمارات

الشيخ محمد بن راشد يوجه بإجراءات جديدة لزيادة حجم تجارة التجزئة في الإمارات
دبي – صوت الإمارات

وجه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وزارة الاقتصاد، وغرفة تجارة وصناعة دبي، بضرورة اتخاذ إجراءات وخطوات جديدة، في مجال زيادة حجم تجارة التجزئة في الدولة، والتي تبلغ حاليًا 165 مليار درهم، وتبلغ حصة دبي منها ما يقارب الـ130 مليار درهم.

وطالب خلال لقائه المتحدثين الرئيسين الـ13، في المنتدى العالمي لتجارة التجزئة، أمس، بحضور ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، المسؤولين في هذا القطاع بالعمل وتكثيف الجهود للمرحلة القادمة، لتطوير قطاع تجارة التجزئة في الدولة، ليظل رائدًا على مستوى المنطقة والعالم.

والتقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، بحضور ولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، المتحدثين الرئيسين الـ13 في المنتدى العالمي لتجارة التجزئة، والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة دبي، في دبي، على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة نحو 1500 من مسؤولي متاجر التجزئة الرائدة وخبراء الصناعة من شتى مناطق ودول العالم.

ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالرؤساء التنفيذيين، ورؤساء مجالس الإدارة والمؤسسين لكبريات شركات تجارة التجزئة العالمية، مبديًا سموه ارتياحه لعقد الدورة الـ10 من هذا التجمع العالمي لمسؤولي تجارة التجزئة في دولة الإمارات، وفي رحاب مدينة دبي.

وأكد لمحاوريه أنهم محل ترحيب وتقدير من قبل الجهات المختصة، داعيًا إياهم لطلب المساعدة من هذه الجهات، والمسؤولين في وزارة الاقتصاد، أو غرفة تجارة وصناعة دبي، لتمكينهم من مزاولة نشاطاتهم التجارية واللوجستية في، وعبر دولة الإمارات عمومًا، ودبي على وجه الخصوص، وتطوير هذه الأنشطة بما يخدم مصالح الجميع.

ووجه وزارة الاقتصاد وغرفة تجارة وصناعة دبي، بضرورة اتخاذ إجراءات وخطوات جديدة، في مجال زيادة حجم تجارة التجزئة في الدولة، التي تبلغ الآن 165 مليار درهم، حصة دبي منها ما يقارب 130 مليار درهم. وطالب سموه المسؤولين في هذا القطاع بالعمل وتكثيف الجهود للمرحلة القادمة، لتطوير قطاع تجارة التجزئة في الدولة، ليظل رائدًا على مستوى المنطقة والعالم.

وأعرب ممثلو الشركات في تجارة التجزئة، عن ارتياحهم لعقد ملتقاهم في دورته الـ10 في رحاب مدينة دبي، التي وصفوها بأنها تتربع على عرش قطاع تجارة التجزئة من بين مدن العالم، مرجعين ذلك إلى سياسة ورؤية وتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أولًا، ولوجود التنوع الثقافي الكبير في مجتمع الإمارات والوفود العديدة، من سياح ورجال أعمال، وشركات عالمية تمارس أعمالها في دبي ودولة الإمارات، ما يجعل العالم كله في مدينة مزدهرة بتجارتها وأسواقها المغلقة والشعبية المفتوحة.

وأكدوا أن هذه العوامل جعلت الإمارة رائدة عالميًا في مجال التسوق الفردي والعائلي، بجانب سرعة إنجاز معاملات الزائرين والتجارة وممثلي الشركات في منافذ الدولة الجوية والبحرية والبرية، خصوصًا في مطار دبي الذي يجسد شفافية قوانين الدولة ومرونتها في مجال الإقامة، وتأشيرات الدخول إلى أراضيها والمعاملة الإنسانية الراقية لكل مستخدمي المطار دون تمييز.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يوجه بإجراءات جديدة لزيادة حجم تجارة التجزئة في الإمارات الشيخ محمد بن راشد يوجه بإجراءات جديدة لزيادة حجم تجارة التجزئة في الإمارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates