الإمارات تستحوذ على 14 من تجارة الزهور في الخليج
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تستحوذ على 14% من تجارة الزهور في الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تستحوذ على 14% من تجارة الزهور في الخليج

معرض أبوظبي الدولي للزهور والحدائق
أبوظبي - صوت الإمارات

ينعقد معرض أبوظبي الدولي للزهور والحدائق والنوافير "زهور 2015"، في الفترة من 1 إلى 4 كانون الأول/ ديسمبر المقبل على مساحة 22 ألف متر مربع، وهو المعرض الأكبر من نوعه من حيث الحجم والفعاليات على المستوى العالمي، وهو أحد المعارض المقامة تحت إشراف هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والمعتمدة بأجندة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" لعام 2015 بمشاركة المملكة الهولندية ضيفًا للشرف وداعم للمعرض من خلال المشاركة في جناح دولي مخصص لها ومشاركة أكبر حديقة في العالم "دبي ميراكل جاردن" مستشارًا فنيًا وداعمًا للمعرض.
 
وأكد مدير عام مجموعة الحصن للإعلام المنظمة للمعرض المهندس غيث أمين صفية، أنَّ معرض أبوظبي الدولي للزهور والحدائق "زهور 2015" يعتبر منصة انطلاق ووجهة للمصدرين والمنتجين والشركات العاملة والمتخصصة بإنتاج وتصدير الزهور وتنسيق الحدائق والنوافير للاطلاع على أحدث الممارسات والأساليب والتقنيات العلمية والفنية الحديثة في إنتاج الزهور ومشتقاتها في العالم.
 
وأشار إلى أنَّ المعرض ينعقد في أيام وطنية غالية على شعب دولة الإمارات وهي دعوة لكافة شعوب الأرض لتكون معنا في احتفال الزهور في العيد الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة تحت شعار "زهور العالم تحتفل باليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات العربية المتحدة بلد التسامح والسلام".
 
وأعلن أنَّ دولة الإمارات تستحوذ حاليا على ما يقدر ب 14 %من قطاع تجارة الزهور والنباتات المزدهرة في منطقة الخليج والبالغ قيمته 970 مليون درهم، إذ استوردت الدولة ما يقارب الـ60 مليون درهم من النباتات والزهور خلال النصف الأول من العام الماضي وحده وذلك وفقا لأحدث تقرير صادر عن "كومتريد الأمم المتحدة 2014". وأشار التقرير إلى أن هناك عوامل كثيرة تقود إلى الارتفاع في حجم الطلب المحلي على الزهور والنباتات.
 
وأضاف صفية: اقترحنا على الجهات الحكومية أن يكون لها مشاركاتها الخاصة في المعرض احتفالا باليوم الوطني، كما بدأنا العمل على استحضار الزهور من كل أنحاء العالم، خصوصا تلك الدول التي تعتبر ركيزة في هذا المجال، أو ما تسمى بـ"بورصات الورود" مثل سنغافورة وهولندا وكينيا والإكوادور وغيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستحوذ على 14 من تجارة الزهور في الخليج الإمارات تستحوذ على 14 من تجارة الزهور في الخليج



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates