جناح الإمارات في إكسبو ميلانو الأفضل من حيث التصميم
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جناح الإمارات في "إكسبو ميلانو" الأفضل من حيث التصميم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جناح الإمارات في "إكسبو ميلانو" الأفضل من حيث التصميم

معرض " إكسبو ميلانو 2015 "
ميلانو ـ وام

أكد جورجيو ستاراس سفير جمهورية إيطاليا لدى الدولة أهمية مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة في معرض " إكسبو ميلانو 2015 " كونه فرصة لتعريف العالم بمنجزات الدولة في الاستدامة واستعدادتها لاستضافة إكسبو دبي 2020.

وقال إن جناح دولة الإمارات يعد من أكثر الأجنحة تميزا وتنظيما و جذبا للمشاركات مشيرا إلى أنه تم تصنيفه من بين أفضل الأجنحة المشاركة في المعرض من حيث الصورة والتصميم والرسالة التي يوجهها للمشاركين.

وأوضح في حديث لوكالة أنباء الإمارات " وام " .. أن مشاركة دولة الإمارات بهذا الجناح الهام تسهم في زيادة أعداد السائحين الإيطاليين ومن الدول الأخرى إلى دولة الإمارات لأن كل من زار الجناح في إكسبو سيسعى للتعرف على المزيد عنها عن قرب من خلال زيارتها .

وأكد أن المعرض يعد منصة هامة لتشجيع السياحة للإمارات .. مشيرا إلى متابعته ما تكتبه العديد من وسائل الإعلام الإيطالية حول تميز جناح دولة الإمارات.

ووصف سعادة ستاراس العلاقات بين دولة الإمارات وبلاده بالمتميزة في جميع المجالات خاصة الاقتصادية حيث ارتفعت واردات إيطاليا إلى الإمارات عام 2015 لتصل إلى ستة مليارات يورو.

وذكر أن هناك العديد من الشراكات الإماراتية - الإيطالية حيث يصل عدد الشركات الإيطالية في الإمارات إلى حوالي / 600 / شركة .. إضافة إلى عدد من الشركات في المناطق الحرة..مؤكدا أن هناك تعاونا وتواجدا اقتصاديا ملحوظا وهاما بين الطرفين.

وقال إن الإمارات هي الشريك الأول لإيطاليا بين الدول العربية وهي السوق الأول لصادرات إيطاليا إلى منطقة الشرق الأوسط .. مؤكدا حرص بلاده على تعزيز وتقوية هذه الشراكة الاقتصادية بين البلدين.

وذكر أنه تم خلال العام الماضي توقيع اتفاقية شراكة بين الناقلتين الوطنيتين " طيران الاتحاد" و" أليطاليا " بنسبة / 49 / في المائة لصالح طيران الاتحاد و/ 51 / في المائة للشركة الإيطالية.. مشيرا إلى أن الشراكة بين الاتحاد للطيران وإليطاليا هي من وسائل تعزيز السياحة بين الجانبين.

وأكد أن الشراكة بين الاتحاد للطيران وأليطاليا هو استثمار مربح للطرفين وخطوة هامة في ربط أفريقيا وآسيا بأوروبا.

وأشار إلى أن هناك المزيد من الاستثمارات الايطالية في مجال الطيران والسياحة وستشهد السنوات القادمة مزيدا من الاسثمارات الإماراتية في إيطاليا .. وقال إن أن حكومة بلاده تقدم التسهيلات لتشجيع وجذب الاستثمارات..موضحا أن الحكومة توفر للشركات النظم السهلة للاستثمار فضلا عن الإجراءات التي تسهل إنشاء أي شركة جديدة في إيطاليا.

ودعا السفير الإيطالي المستثمرين الإيطاليين إلى زيادة استثماراتهم في الإمارات والاستفادة من الفرص المتميزة التي توفرها الإمارات للمستثمرين .. متطلعا لمزيد من الاستثمارات الإماراتية في بلاده.

وحول حجم الجالية الإيطالية في الإمارات .. قال سعادته إن عدد الإيطاليين المتواجدين في الإمارات يتزايد بشكل كبير خاصة خلال السنتين الماضيتين..حيث تضاعف عدد الإيطاليين في الإمارات خلال هذه الفترة..متوقعا زيادة العدد خلال السبع أو الثماني سنوات القادمة.

وبالنسبة لإعفاء مواطني دولة الإمارات من الحصول على " فيزا الشنجن " .. قال إن دولة الإمارات أول دولة عربية تستطيع دخول دول الشنجن دون فيزا " تأشيرة " وبالطبع إيطاليا لأنها ضمن الدول الموقعة على اتفاقية الشنجن.

وفي رده على سؤال حول نجاح الإمارات وقدرتها على احتضان / 200 / جنسية .. أوضح أن تجربة الإمارات الناجحة والتميزة في احتضان هذا العدد وجعلهم يعيشون في سلام وأمان تستحق الدراسة .. مؤكدا أن الإمارات تعد نموذجا يحتذي به في هذا المجال.

وبشأن الطلبة الإماراتين الدارسين في إيطاليا وما تقدمه لهم السفارة الإيطالية من تسهيلات .. قال ستاراس إن السفارة الإيطالية في دولة الإمارات تعمل على تسهيل الإجراءات لهم ليس فقط من حيث تقديم التأشيرة - وهذا سابقا قبل الإعفاء من الشنجن - ولكن تساعدهم في اختيار البرامج المناسبة للراغبين في الالتحاق بالجامعات الإيطالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جناح الإمارات في إكسبو ميلانو الأفضل من حيث التصميم جناح الإمارات في إكسبو ميلانو الأفضل من حيث التصميم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates