غرفة دبي و آي بي إم تطلقان بوابة دبي الرقمية لرواد الأعمال
آخر تحديث 18:28:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

"غرفة دبي" و "آي. بي. إم" تطلقان "بوابة دبي الرقمية لرواد الأعمال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غرفة دبي" و "آي. بي. إم" تطلقان "بوابة دبي الرقمية لرواد الأعمال"

غرفة تجارة وصناعة دبي
دبي -صوت الإمارات

إم." اليوم "بوابة دبي الرقمية لرواد الأعمال" الهادفة إلى تعزيز مقومات التكنولوجيا للابتكار والتميز والقيمة المضافة لبيئة ريادة الأعمال في دبي.

وتعمل البوابة الرقمية التي تعتمد على تقنية "الحوسبة السحابية" من شركة " آي. بي. إم. " كمنصة لربط أصحاب الأعمال الناشئة وأصحاب المشاريع والمطورين وأصحاب رؤوس الأموال والطلاب حتى يتمكنوا من التواصل وبناء علاقات جديدة والتعرف على فرص استثمارية جديدة وعقد شراكات تساعد في تسريع عملية الابتكار وتحفيز الاقتصاد المحلي.

وتوفر البوابة بيئة حاضنة لمجتمع الأعمال المحلي للتفاعل مع تكنولوجيا "الحوسبة السحابية" بطرق جديدة والاستفادة من العروض الخاصة للشركات الناشئة التي تمكنها من الانضمام إلى برنامج " آي. بي. إم. " العالمي للتجار والذي يوفر خدمات التوجيه والدعم والوصول إلى أدوات التنمية والموارد عبر تقنية " آي. بي. إم. " السحابية.

وستكون هذه البوابة الرقمية مصدرا رئيسيا لرواد الأعمال في دبي حيث يمكن للزوار الإطلاع على فرص العمل الجديدة إضافة إلى إمكانية الاشتراك في أهم الأحداث التي تركز على التكنولوجيا والدورات ولقاءات وغيرها من المعلومات المتطورة الهامة.

وتعتبر "بوابة دبي الرقمية لرواد الأعمال" الأولى من نوعها لشركة" آي. بي. إم. " في الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تعمل تحت مظلة مدينة دبي الذكية وتجسد قيمة الشراكة بين القطاعين العام والخاص بهدف تشجيع الابتكار وريادة الأعمال.

وفي تعليق على إطلاق البوابة الرقمية .. قال سعادة حمد بوعميم مدير عام غرفة دبي إن الهدف من مبادرة دبي الذكية هو الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا من أجل بيئة أعمال تنافسية وذكية وجعلها أكثر سهولة بتوفير ميزة القيام بالأعمال التجارية أثناء التجول في أرجاء دبي.. مشيرا إلى أن غرفة دبي تؤمن بأن تعزيز الشراكات الشاملة مع القطاع الخاص سيسهم في التحول السريع لمدينة دبي الذكية.

وأضاف أن إطلاق "بوابة دبي الرقمية لرواد الأعمال" يعكس توجه غرفة دبي لترسيخ مفهوم بيئة الأعمال الذكية من خلال تقديم المعلومات والخدمات الشاملة تماشيا مع التوجهات الاستراتيجية لحكومة دبي الخاصة بتطوير المدن الذكية فضلا عن أن هذه البوابة تجسد قيمة الشراكة بين القطاعين العام والخاص .

وتوفر "بوابة دبي الرقمية لرواد الأعمال" المدعومة بتقنية" آي. بي.

إم. " السحابية .. بوابة بحث شاملة مع قاعدة بيانات المستثمرين وشركات التكنولوجيا الناشئة في دبي إضافة إلى قائمة الفعاليات والأحداث المقامة في دبي في قطاع التكنولوجيا بجانب توفير تحديثات مستمرة عن فرص العمل المرتبطة بالتكنولوجيا وقسم مخصص للأخبار العاجلة.

من جانبه أكد عمرو رفعت المدير العام لشركة " آي. بي. إم. " في منطقة الشرق الأوسط وباكستان أن التعاون مع غرفة دبي سيساهم في إطلاق الابتكارات الجديدة التي سترسخ من مكانة دبي كواحدة من مراكز الأعمال الرائدة في مجال التكنولوجيا.

من جهتها أعربت الدكتورة عائشة بن بشر المدير العام لمكتب مدينة دبي الذكية عن سعادتها بهذا التحالف الذي يدعم رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " في تحويل دبي إلى المدينة الأذكى والأكثر سعادة في العالم من خلال تبني ثقافة الابتكار وتسخير التكنولوجيا الذكية التي تضمن استدامة الرخاء والتنمية والتطو.

وأشارت إلى أن الأولوية هي لدعم رواد الأعمال ومساعدتهم على الاستفادة من أحدث التقنيات الذكية التي تضمن نجاح وتطور أعمالهم واستمرار عجلة النمو في دبي.

وأوضحت أن الاقتصاد الذكي يرتكز على ريادة الأعمال التي تعتبر المستقبل المشرق لاقتصادنا وبالتالي بوابة دبي الرقمية لرواد الأعمال تشكل إضافة جديدة ونوعية لخدمة رواد الأعمال وتسخير تقنيات مبتكرة ومتطورة لخدمة التنمية المستدامة في مجتمع الأعمال في الإمارة.

وتركز مبادرة مدينة دبي الذكية على ستة مجالات هي .. الاقتصاد الذكي والحياة الذكية والتنقل الذكي والأفراد الأذكياء والحوكمة الذكية والبيئة الذكية.

وتدعم " بوابة دبي الرقمية لرواد الأعمال " استراتيجية غرفة دبي الرامية إلى دعم رواد الأعمال وتشجيع الابتكار حيث أطلقت الغرفة في عام 2015 استراتيجية الابتكار الهادفة إلى تمثيل ودعم وحماية مصالح مجتمع الأعمال في دبي.

وتواصل الغرفة جهودها في دعم أصحاب المشاريع من خلال برنامج "تجار دبي" والذي يعمل على تطوير أفكار رجال الأعمال الإماراتيين بما يخدم بيئة العمل في دبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة دبي و آي بي إم تطلقان بوابة دبي الرقمية لرواد الأعمال غرفة دبي و آي بي إم تطلقان بوابة دبي الرقمية لرواد الأعمال



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 19:17 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:56 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على رد كاظم الساهر على شائعة وفاته

GMT 09:04 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الرئيسة الأرجنتينية تخرج من المستشفى بعد الخضوع لجراحة

GMT 03:06 2014 الخميس ,11 كانون الأول / ديسمبر

البحر يحكي أسراره في مهرجان الشيخ زايد التراثي

GMT 14:18 2013 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ثورة رقمية ذات الأبعاد الثلاثة لمقتنيات المتاحف عبر الإنترنت

GMT 07:04 2014 السبت ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إنشاء فيديو لتوجيه الشكر إلى الأصدقاء في فيسبوك

GMT 07:44 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيس بوك" تكشف عن تزايد طلبات الحكومات لبيانات مستخدميها

GMT 14:58 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كاميرا ساهرة درباس توثق لـ"'قرية ومذبحة دير ياسين"

GMT 02:51 2013 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

كوكو أوستن تتباهى بمؤخرتها في ثوب شبه عارية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates