مركز الإمارات للصرافة يعزز خدمات العملاء
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز "الإمارات للصرافة" يعزز خدمات العملاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز "الإمارات للصرافة" يعزز خدمات العملاء

مركز الإمارات للصرافة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

يبحث مركز الإمارات للصرافة العلامة التجارية الرائدة في مجال تحويل الأموال والعملات الأجنبية، عن خطوات جديدة لتقديمها إلى عملائه، وفي إطار ذلك وقع اختياره على شريك يمكن الاستفادة منه في هذا المجال وهي مظلة SAPلخدمة العملاء (C4C) لتضيف المزيد من الخدمات لتعزيز قدرته على النفاذ إلى المزيد من الأسواق.

ويعتزم مركز الإمارات للصرافة العلامة التجارية الرائدة في مجال تحويل الأموال والعملات الأجنبية الاستفادة من منصة متقدمة متكاملة وحلول مبتكرة مما يؤدي إلى تحسين زيادة التحويلات والتسويق والخدمات.

وهناك حالة من زيادة الطلب على التحويلات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي تعد المنطقة الأسرع نمواً في العالم في مجال التحويلات المالية في العام 2014، ومن المتوقع أن تنمو نسبة التحويلات إلى 7.5% من 53 مليار دولار في عام 2015 إلى 57 مليار دولار في عام 2017، وفقا لتقارير البنك الدولي. وخاصة من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وهما المقصد الرئيسي للوافدين ضمن الخمس دول الأولي في العالم.

ويتعامل «مركز الإمارات للصرافة» مع أكثر من 7.5 مليون عميل عبر خلال شبكة عالمية من المكاتب والتي تصل إلى أكثر من 750. وبرنامج C4C سيساعد العلامة التجارية «مركز الإمارات للصرافة» في الوصول إلى العملاء، وأن تصبح الشريك الأكثر تفضيلاً كمحطة واحدة يستطيع العميل من خلالها إنهاء كل معاملاته من تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية.

ومع النمو السريع الذي يشهده سوق التحويلات في منطقة الشرق الأوسط، قام مركز الإمارات للصرافة بإطلاق منصة HANAلخدمة العملاء لتقديم أفضل الممارسات في مجال استخدام التكنولوجيا لجعل الأمر أكثر سهولة لإرسال الأموال إلى الأصدقاء والأسرة، والمؤسسات التجارية في جميع أنحاء العالم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز الإمارات للصرافة يعزز خدمات العملاء مركز الإمارات للصرافة يعزز خدمات العملاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates