الأهلي وضيفه الوحدة يتطلعان لاقتناص النقاط في مواجهتهما الأربعاء
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعداداً للجولة الثامنة من دوري الخليج العربي

الأهلي وضيفه الوحدة يتطلعان لاقتناص النقاط في مواجهتهما الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي وضيفه الوحدة يتطلعان لاقتناص النقاط في مواجهتهما الأربعاء

دوري الخليج العربي
دبى ـ صوت الامارات

يتطلع شباب الأهلي وضيفه الوحدة، عندما يلتقيان في السادسة من مساء اليوم، على ملعب استاد راشد، إلى اقتناص نقاط مباراتهما المقررة ضمن الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، التركيز مطلوب في اللقاء بهدف البقاء ضمن دائرة المرشحين لاقتناص درع الموسم الجاري. ويدخل شباب الأهلي اللقاء، وفي رصيده 16 نقطة في المركز الثاني، فيما يحتل الوحدة المركز السادس برصيد 10 نقاط، مما يعني أن أياً من الفريقين لا يتحمل فقد أية نقاط خلال المرحلة المقبلة من المسابقة، بداية من الجولة الثامنة.

ويفتقد الفريق، لاعبه مارياني للإصابة، في الوقت الذي لم يتحدد بعد موقف وليد عباس ويوسف جابر، من المشاركة في المباراة.أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب شباب الأهلي، على صعوبة لقاء الوحدة، لأن فريقه سيواجه فريقاً منظماً، ويملك لاعبين خبرة، بجانب أن لديهم مدرباً يعمل بطريقة جيدة، وقال: «علينا التركيز والحذر واللعب بطريقة جيدة تكفل لنا الفوز بنقاط المباراة، ونتوقع ردة فعل قوية من الوحدة، بعد تلقيه خسارة برباعية نظيفة في مباراته الأخيرة بالكأس».

أداء متوازن

وأوضح: «الفرق الكبيرة عندما تخسر، تكون ردة فعلها قوية، وبالتأكيد كل فريق يريد العودة سريعاً، ومن جانبنا نسعى لتأكيد مواصلة انتصاراتنا والبحث عن الثلاث نقاط بالأداء الجيد المتوازن والتركيز».وحول تأثير غيابات شباب الأهلي، قال: «لدينا غيابات كثيرة، ولكن رغم ذلك أشركنا وجوهاً جديدة أمام الوصل في ربع نهائي كأس الخليج العربي، وقدموا مباراة قوية، وحققوا نتيجة كبيرة أحدثت انتعاشاً للفريق، ورغم ذلك يجب علينا تحسين الأداء والأخطاء، وفلسفتي الاعتماد على العناصر الجاهزة».

فارق يأمل الوحدة الذي يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط في العودة بنتيجة إيجابية من المباراة لتجاوز الصعوبات التي يمر بها والمتمثلة في غياب أبرز وأهم لاعبيه إسماعيل مطر ونيكولاس ميليسي وحمدان الكمالي.

ويخوض العنابي المباراة سعياً لتقليص الفارق مع فرق المقدمة حيث الفارق مع شباب الأهلي الثاني 6 نقاط وبالتالي الفوز قد يعيد الوحدة للمربع الذهبي.أداءوقال الإسباني مانويل خيمينيز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة إن الفريق مطالب بتحسين أدائه الدفاعي لتجنب الوقوع في أخطاء تهدي المنافسين الفوز مثلما حدث في مباراة الجزيرة الأخيرة لاسيما وأن التأخر في النتيجة يصعب من مهمة الوحدة في العودة في ظل الغيابات المؤثرة.

وأضاف أن شباب الأهلي فريق جيد للغاية ويملك لاعبين على مستوى عال ويقدم أداء مميزاً منذ بداية الموسم ومكتمل العناصر سواء الأساسيين أو على دكة البدلاء وهو ما يؤكد على صعوبة المباراة بالنسبة للوحدة الذي سيحاول تجاوز غياب مطر والكمالي وميليسي، لافتاً إلى أن الفريق عانى من سوء الحظ بسبب توقيت الإصابات التي ضربت لاعبين مهمين.وأوضح أنه ينتظر ردة فعل إيجابية من اللاعبين الشباب الذين أمام فرصة تقديم أفضل ما لديهم لإثبات وجودهم وتعويض الغيابات في صفوف الفريق، وأنه على ثقة في قدرة العناصر الشابة على تقديم أداء قوي يساعد الفريق على الفوز

قد يهمك أيضا : 

حسن إسماعيل يحاضر في دورة مدربي حراس المرمى 

218 هدفاً في 7 جولات يعدّ مؤشرًا لضعف الدفاع في المنتخب الإماراتي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي وضيفه الوحدة يتطلعان لاقتناص النقاط في مواجهتهما الأربعاء الأهلي وضيفه الوحدة يتطلعان لاقتناص النقاط في مواجهتهما الأربعاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
?php include('dll-map/google-ad-responsive.php');?>
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates