الجزيرة يواجه الفجيرة ولوكوموتيف الأوزبكي استعداداً للموسم الجديد
آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجزيرة يواجه الفجيرة ولوكوموتيف الأوزبكي استعداداً للموسم الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجزيرة يواجه الفجيرة ولوكوموتيف الأوزبكي استعداداً للموسم الجديد

فريق الجزيرة الإماراتي
دبي - صوت الإمارات

تقرر أن يخوض فريق كرة القدم الأول بنادي الجزيرة الإماراتي، مباراتين وديتين أمام كل من شقيقه الفجيرة، وفريق لوكوموتيف الأوزبكي، ضمن التحضيرات للموسم الجديد والجارية ضمن معسكره المقام في العاصمة النمساوية فيينا. 

ويخوض الجزيرة أولى مبارياته الودية أمام شقيقه الفجيرة بعد غد الأربعاء، أما ثاني مباريات الجزيرة الودية، فتجمعه بحامل لقب كأس السوبر الأوزبكي فريق لوكوموتيف، وذلك في الأول من أغسطس/آب المقبل، وما زال التنسيق مستمرا لتحديد توقيت انطلاق المباراة والملعب الذي ستقام عليه.

وتتواصل تدريبات الجزيرة حالياً بمعدل حصتين يومياً، تحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده البرازيلي أبيل براجا، وبمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الثلاثي الأجنبي ميركو فوسينيتش وتياجو نيفيز وبارك جونج وو، على أن ينضم إليهم في وقت لاحق البيروفي جيفرسون فارفان الذي زار البعثة في وقت سابق بعد اكتمال صفقة انضمامه إلى الجزيرة قادما من شالكة الألماني. 

وتركزت التدريبات في الأيام الماضية على رفع معدلات الجاهزية البدنية للاعبين وصولا بها لأعلى مستوياتها قبل البدء في تطبيق المناهج التكتيكية وأساليب اللعب للفريق وتعزيز نسب اللياقة الذهنية لدى اللاعبين، ثم بداية العمل التطبيقي من خلال سلسلة المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في المعسكر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يواجه الفجيرة ولوكوموتيف الأوزبكي استعداداً للموسم الجديد الجزيرة يواجه الفجيرة ولوكوموتيف الأوزبكي استعداداً للموسم الجديد



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates