معتوق يجدد عقده مع نادي الفجيرة عام واحد
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معتوق يجدد عقده مع نادي الفجيرة عام واحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معتوق يجدد عقده مع نادي الفجيرة عام واحد

اللاعب حسن معتوق
الفجيرة ـ صوت الإمارات

جدد اللاعب حسن معتوق لاعب نادي الفجيرة الإماراتي، عقد لعام واحد ، ليواصل معتوق اللعب باسم نادي الفجيرة للموسم الثالث على التوالي.

ومعتوق من مواليد 8 أكتوبر/تشرين الأول عام 1987، ولعب  معتوق سابقاً في الدوري اللبناني لفريق العهد الاماراتي ، وبدأ مشواره مع المنتخب اللبناني في عام 2011، في المراحل الأولى من تصفيات كأس العالم 2014.

ويملك معتوق تجربة طويلة مع الانديه الاماراتيه ، بعد أن لعب في صفوف نادي الإماراتي بداية من موسم 2011-2012، وانتقل إلى نادي الإمارات، ومنه سريعاً إلى فريق الشعب في سبتمبر/أيلول 2012، وأنضم لصفوف الفجيرة منذ عام 2013.

وكان معتوق أحد أهم عناصر فريق الفجيرة الاماراتي الموسم الماضي، وسجل 5 أهداف، وهو الثاني على قائمة هدافي الفريق بعد أبو بكر سانوجو الذي سجل 10 أهداف، وأنهى الفجيرة مشاركته في دوري الخليج العربي بالمركز التاسع، ليبقى في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم في الموسم الجديد.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتوق يجدد عقده مع نادي الفجيرة عام واحد معتوق يجدد عقده مع نادي الفجيرة عام واحد



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates